مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

إعلان الطوارئ بمناطق في كاليفورنيا بسبب حريق غابات

-  
ارشيفية

سان فرانسيسكو - (د ب أ):

أفادت السلطات في كاليفورنيا يوم الخميس بأنه تم إجلاء آلاف الأشخاص من منازلهم في أعقاب اندلاع حريق هائل "سريع التحرك" في سفوح جبال سييرا في "نورثرن كاليفورنيا".

وأعلن جافين نيوسوم، القائم بأعمال حاكم كاليفورنيا، حالة الطوارئ في مقاطعة بوتي شمال ساكرامنتو ، بعد أن انتشر ما يسمى بحريق "كامب فاير" في أكثر من 18 ألف فدان في ثماني ساعات فقط دون احتواء أي من الحرائق.

وقال قائد شرطة مقاطعة بوتى، كوري هونز، في مؤتمر صحفي "تلقينا تقارير عن بعض الوفيات، ولم يتم حتى الآن التحقق من هذه التقارير".

وأضاف هونز: "لقد كان هذا حريقًا سريعًا. فقد تحرك بسرعة كبيرة جدًا من منطقة نائية إلى مناطق مأهولة بالسكان" ، مضيفًا أن الحريق لا يزال "نشطًا جدًا".

وقال دارين ريد، رئيس هيئة الإطفاء في كاليفورنيا (كالفاير)، إن هناك خسائر كبيرة في مجتمعات متعددة فضلا عن العديد من الإصابات بين المدنيين ورجال الإطفاء.

وذكر مكتب قائد شرطة مقاطعة بوتي إنه تم إصدار أمر بالإخلاء لمناطق في بلدة "بارادايس" التي يقطنها حوالي 27 ألف شخص.

ووصف الحريق بأنه "خطير للغاية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة