أحمد سليمان: الجبلاية أخطأت في إلغاء مباراة الإمارات الودية..فيديوإيسكو على أعتاب الرحيل من ريال مدريدغدًا.. البابا تواضروس يترأس قداس تدشين الكاتدرائية الكبرى بالعباسيةاسباب زيادة البوتاسيوم فى الدم منها الجفاف والسكر غير المنضبطبالفيديو| فوز مصر على تونس يكسر عقدة عمرها 35 سنة في تصفيات أفريقياصحة القليوبية تنظم قافلة طبية لقرية الزهويين فى شبين القناطر"الرى" تُقيم تجربة الصنابير الموفرة للمياه تمهيدًا لتعميمها على مستوى الجمهوريةتنفيذ أول طريقين بالمرحلة الثالثة بالمشروع القومى للطرق نهاية يونيو المقبلهل يجتمع محمد رمضان وخالد الصاوى فى فيلم سينمائى 2020؟اليوم .. تطعيم لاعبى الإسماعيلى قبل السفر لبوروندىوزير الداخلية يستعرض خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخعاطل "الكورنيش" يسرق تلميذ الثانوي بـ"قرن غزال"مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخ

"مستثمر" و"عدم تجديد الرخصة".. أسباب إزالة "النيل للرياضات المائية"

   -  
""مستثمر" و"عدم تجديد الرخصة".. أسباب إزالة "النيل للرياضات المائية""

عرض الإعلامي أسامة كمال، تقريرًا تلفزيونيًا، عن استغاثة مجلس إدارة ورواد نادي النيل للرياضات المائية لتجديد رخصته وعودته للعمل من جديد، خلال حلقة الخميس، من برنامج "مساء dmc"، المُذاع عبر فضائية "dmc". 

وجاء في التقرير، أن النشاط توقف في النادي قبل أعوام عدة، ما ترتب عليه إزالته لعدم تجديد الرخصة.

وقال مكرم هيكل رئيس النادي، إن النادي بدأ نشاطه في عام 1991، مشددًا على أنه المنفذ الوحيد لأهالي منطقة الوراق الذي يطل على النيل بعدما استحوذ المستثمرون على معظم الأراضي لتنفيذ مشروعاتهم. 

وأضاف هيكل: "أشهرنا النادي وحصلنا على الدعم من الدولة، لكن في 2005 مستثمر حب ياخد الأرض فحصل نزاع قضائي وبدأت المشكلة". 

وأكد عادل عبدالواحد عضو مجلس الإدارة، أن النادي حصل على حكم قضائي لصالحه في النزاع، مجددًا المطالبة بتجديد التراخيص.

بدوره علق الدكتور يسري خفاجي المتحدث باسم وزارة الموارد المائية والري، على الأزمة قائلًا "إن إدارة النادي لم تسِر في إجراءات تجديد الرخصة منذ عام 2005، مطالبًا إياها بالالتزام بالقانون والسير في إجراءات التجديد حتى يعود النادي للعمل مرة أخرى".

وأشار خفاجي إلى أن النادي خالف القانون عندما أنشأ كافيتريا وملحقاتها بمساحة مخالفة لتلك التي حصل عليها في الترخيص الذي لم يُجدَدَ، كما أنه من خلال متابعة أجهزة الوزارة بقطاع حماية النيل، تبين عدم ممارسة أي أنشطة للرياضات المائية سواء غوص او تجديف. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة