28 نوفمبر.. الحكم على متهمى تجهمر المقطم بسبب مقتل عفروتومحافظ كفر الشيخ يفتتح المقر الإدارى لمركز شباب برج البرلس بتكلفة 1.8 مليون جنيهالوطنية للصحافة: إعادة هيكلة وتأمين المواقع الإلكترونية التابعة للمؤسسات القوميةجريمة قتل تهز سوق العمرانية.. والسبب «سعر جاكيت» (تفاصيل)رئيس الوزراء: 70% من استثمارات المستقبل فى البنية التحتية تتركز على المواقع الحضريةالعميد ساطع النعماني.. «أن ترى بعين مصر وتموت من أجلها»محافظ القاهرة: لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعهابالصور.. شاروبيم يعلن بدء تنفيذ الحملة القومية لترشيد المياه بالدقهليةوزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادين

استكمال تنفيذ طريق تنيدة - منفلوط بالوادى الجديد بتكلفة 1.9 مليار جنيه

   -  
رصيف الطريق

الوادى الجديد - ماهر أبو نور

أعلن ماهر حسوبة مدير جهاز التعمير بالداخلة عن استكمال طريق تنيدة – منفلوط، وهو الطريق الذى يربط الوادى الجديد بمحافظة أسيوط، ويبلغ طوله 265 كيلو مترًا وبتكلفة إجمالية تصل إلى مليار و200 مليون جنيه، ويجرى تنفيذه على 3 مراحل، حيث تم رصف 60 كم وتجرى أعمال الحفر والردم وتربة الأساس ومنطقة النقب حتى الكيلو 100 وينتهى العمل بها فى شهر 10/2019، وما تم صرفه حتى الآن المراحل المنتهية 165 مليون جنيه.

وأضاف حسوبة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المرحلة الحالية التى يجرى تنفيذها تضمنت اعتماد 80 مليون جنيه وحتى انتهاء الكيلو 100 ستكون التكلفة 500 مليون جنيه، وسيكون باقى من الطريق 200 كيلو حتى منفلوط، حيث تتكلف هذه المرحلة مليار وتسعمائة مليون جنيه على متوسط سنتين إلى ثلاث سنوات، وفقًا لصرف الاعتمادات وسيكون العمل من ناحية منفلوط ومن ناحية الداخلة، ويتم عمل استراحات وأكثر من محطة بترول على مسار الطريق، وهناك مخطط لتنمية اقتصادية على مسار الطريق زراعية وصناعية ومحاجر وخلق مجتمعات عمرانية جديدة.

وأكد حسوبة، أنه تم توقيع بروتوكول بين الجهاز المركزى للتعمير مع القوات المسلحة لتنفيذ 200 كيلو من الطريق كمرحلة واحدة بتمويل الجهاز المركزى للتعمير تحت قيادة اللواء مهندس مصطفى العجوز، وإشراف وتنفيذ جهاز تعمير الوادى الجديد بقيادة اللواء مهندس ايمن عبدالمنعم محمود، تنفيذ منطقة تعمير الداخلة وإشراف مهندسيها.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة