نشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددةهذه الأعراض تنذر بالقولون العصبي!نجم برشلونة يقترب من مجاورة محمد صلاح في ليفربول

برلماني: ضعف إجراءات التأمين أعطى الفرصة لمافيا الآثار

   -  
قال النائب جلال فتوح عوارة، عضو لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب: إن ضعف الإجراءات التأمينية لحماية الآثار ما زال مستمرا وهو ما أعطى فرصة لمافيا الآثار دون أن تحرك وزارة الثقافة ساكنا.

وأكد عضو مجلس النواب في تصريح لـ«فيتو» أنه يؤيد طلب النائب عمرو غلاب في طلب الإحاطة الذي تقدم به لوزيري الداخلية والثقافة بشأن الإجراءات المتخذة لتأمين المنطقة الأثرية بقرية "انصنا التابعة لمركز ملوي بالمنيا" لأن الإهمال يتسبب في سرقة آثار مصر بينما لم تعقد لجنة الثقافة والإعلام والآثار جلسة واحدة حتى الآن لمناقشة الأمر دون سبب واضح. 
وكان النائب عمرو غلاب، عضو مجلس النواب عن دائرة ملوي بالمنيا، تقدم بطلب إحاطة حول الإجراءات المتخذة لتأمين المنطقة الأثرية بقرية "أنصنا" في ملوي، والتي تعاني الإهمال وتتعرض للنهب على يد مافيا تجار الآثار بدلا من أن تكون مزارا سياحيا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة