مصدر أمني: السرقة وراء مقتل زوجين داخل شقتهما بالدقهليةالعبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامته

بعد ما روبى اتهورت وقصته.. 3 نجمات فضلن الشعر القصير على الطويل

   -  
روبي وأصالة وريهام عبد الغفور ومنة شلبي

كتب محمود جلال

بعد ظهور النجمة روبى فى مدينة العيون المغربية بلوك الجديد بشعر قصير، دخلت إلى قائمة الفنانات اللاتى لجأن لموضة الشعر القصير، ولأن موضة الشعر القصير فى الأصل قديمة اتبعتها فنانات الزمن الجميل، إلا أن بعض نجمات الجيل الحالى استطعن إعادة هذه الموضة مرة أخرى، وفى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أشهر الفنانات اللاتى اتجهن لهذه الموضة.

منه شلبى:

استطاعت منة شلبى خطف الأنظار فى حفل مهرجان دبى السينمائى، باللوك الجديد الذى اختارته مؤخرًا، حين ظهرت بشعر قصير بشكل جديد غير تقليدى أضفى عليها مزيدا من الجمال.

أصالة:

ظهرت المطربة أصالة بـ "نيولوك" جديد فى أغنيتها الجديدة، فظهرت بقصة شعر قصيرالمعروفة باسم "ألاجرسون".

ريهام عبد الغفور:

كما ظهرت ريهام عبد الغفور بلوك جديد ومختلف عما اعتاد الجمهور على رؤيتها به، فاختارت شعر قصير ساعد فى إبراز ملامحها الناعمة والهادئة، وفاجأت الجمهور بشكل كبير من خلال قصة شعرها بهذه الطريقة.

روبى:

واخيرًا قررت الفنانة روبى التمرّد على شكلها، فظهرت بقصة شعر قصيرة للغاية وتسريحة جريئة فى تونس، إلا أنها اهتمت بالحفاظ على أناقتها وأنوثتها فى نفس الوقت، وذلك رغبة منها فى اتباع الموضة فى تغيير تسريحة شعرها، وانقسم معجبوها بين متقبل لشكلها الجديد ورافض له.



منة شلبي في مهرجان دبي السينمائى
أصالة
ريهام عبد الغفور
روبي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة