وزير القوى العاملة يحذر المصريين: هذه العقود وهمية (فيديو)مهند التركي يروج لمسلسله الجديد الاصطدام.. فيديوبالفيديو| الاحتلال يعلن التحقيقات الأولية في حادث استهداف حافلة بصاروخفيديو| مخدرات في "الشنطة".. الداخلية تحبط ترويج صفقة مخدرات داخل سيارة ملاكي وتوك توكالحكم على 48 شابًا وفتاة متهمين بممارسة الرذيلة في الهرمبالفيديو.. إحباط ترويج كتب تعليمية خارج وزارة التعليم و14 ألف رواية منسوخةمنتخبا تونس يصلان الإسكندرية اليوم لمواجهة الفراعنة والأولمبىتامر حسني يكشف سرًا عن علاقته بزوجته بسمة بوسيلأشرف عبد الباقي يعلق على طريقة كلام أبو ليلة: الحلقة دي هتبقى مدبلجة.. فيديوتامر حسني: اشتغلت في مهن كثيرة قبل الشهرة.. "ظروفي كانت صعبة جدا"محافظ البحر الأحمر يلتقي لجنة من الأزهر لتطوير قرية أبو غصونهذا ما يحدث لك إذا تناولت "المكرونة" لأكثر من شهر.. احذرما مدى فائدة تناول كوب شاي يوميًا لقلبك؟تامر حسني: لعبت للزمالك 7 أعوام وللأهلي سنتين.. "استغنوا عن خدماتي"اختيار رئيس اتحاد الطلبة ونائبه على مستوى الكليات بجامعة بورسعيد.. اليوملتحقيق العدالة الناجزة.. 3 جولات مفاجئة لرئيس مجلس الدولة بثلاث محافظات10 معلومات عن مزايا بطاقات الخصم المباشر من البريدتامر حسني عن طرده من "المسرح": "لسة بقول يا قوم قالوا يلا من هنا"الكشف عن موعد عرض الموسم الأخير من "صراع العروش"توصيات مشروع الإعلان الوزاري الإفريقي بشأن التنوع البيولوجي: حماية الحياة وضمان رفاهية الإنسان

إعادة افتتاح متحف مخصص لتاجر المخدرات بابلو إسكوبار في كولومبيا

-  
متحف بابلو إسكوبار

بوجوتا - (د ب أ):

أفادت وسائل إعلام كولومبية ، الخميس، بأنه تم إعادة افتتاح متحف مثير للجدل مخصص لتاجر المخدرات بابلو إسكوبار في مدينة ميديلين.

وكان المتحف، الذي يقع في أحد منازل إسكوبار السابقة، قد تم إغلاقه في 20 سبتمبر بسبب عدم حصوله على التصاريح اللازمة.

وقال روبرتو إسكوبار، شقيق بابلو إسكوبار ومدير المتحف: "اليوم أصبح (المتحف ) مفتوحا واستوفينا كل المتطلبات القانونية وكل ما طلبوه".

ونقلت إذاعة "بلو راديو" عن روبرتو اسكوبار قوله: "لدينا حتى المزيد من الوثائق أكثر مما طلبوا".

ويعرض المتحف أثاث بابلو إسكوبار وأغراض شخصية ومركبات، وتوجد على إحدى تلك المركبات ثقوب من أثار طلقات الرصاص.

ويقول المدافعون عن المتحف إنه يوثق حقبة تاريخية، في حين يقول النقاد إنه يمجد إرث واحد من أكبر المجرمين في التاريخ.

وكان بابلو إسكوبار يحصل على مليارات الدولارات من الدخل السنوي أثناء تزعمه عصابة "ميديلين" للمخدرات. وقتل إسكوبار، الذي يتحمل مسؤولية مقتل حوالي ستة آلاف شخص، من قبل قوات الأمن في عام 1993.

وتنظم شركات السياحة زيارات لرؤية الأماكن المرتبطة بإسكوبار، في حين أن المدينة تكافح من أجل فصل نفسها عن ذكراه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة