ضبط هاربين من أحكام بالسجن فى حملة مكبرة بالبحر الأحمرانتخاب رئيس اتحاد الغرف السياحية بعد قرار الوزيرة بتعيين 4 أعضاء بمجالس الإداراتنشرة الأخبار: البرلمان يناقش أزمة البطاطس.. وتفاصيل الاعتداء على رجل أعمال بالجيزةالإجراءات المتبعة لراغبي العمل خارج مصر وداخلها«سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم بمشاركة 14 دولةزحام مرورى بشارع صلاح سالم بسبب إصلاحات كسر ماسورة مياهزحام مرورى أعلى السيالة للقادم من كوبرى الجامعة بسبب أتوبيس معطلالأرصاد: طقس غير مستقر وتوقع سقوط أمطار رعدية .. فيديوتحرير 547 محضرا متنوعا في حملة مرافق بطما | صورس و ج.. كل ما تريد معرفته عن ترسيم البابا شنودة بطريركا فى ذكرى تنصيبه؟زحام مرورى بسبب حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائرىهيفاء وهبي تحيي حفلا في دبي .. غدًاصورة اليوم.. الاسم حداد والمهنة "صابر"ليدي جاجا بـ"الأبيض والأسود" في جلسة تصوير لصالح "Variety""زوجتي عقلها صغير".. أبرز تصريحات تامر حسني مع "صاحبة السعادة"توقف حركة المرور بسبب أتوبيس معطل أعلى شارع شبرا تقاطع مسرهتأجيل طرح فيلم Bird Box بسبب حرائق كاليفورنياوالي تمنح مديري مديريات التضامن صلاحية إصدار شهادة الخدمة العامةما أضرار تناول الطعام قبل النوم مباشرةً؟تعاني من جفاف الفم؟.. انتبه عرض لمشكلات متعددة

إليسا: أخفيت إصابتي بالسرطان عن أمي .."محبتش اقتلها"

-  
"إليسا: أخفيت إصابتي بالسرطان عن أمي .."محبتش اقتلها""

قالت الفنانة اللبنانية إليسا، إنها أخفت إصابتها بمرض السرطان عن والدتها، موضحةً: "هي سيدة متقدمة في العمر، بتاخد أدوية كتير، محبتش أزود الضغط عليها". 

وأضافت "إليسا"، في معرض إجابتها عن سؤال أحد الحضور ببرنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية "cbc"، عندما قال لها "إزاي جالك قلب تخفي المرض عن والدتك": "أكتر حاجة بتوجع الأم هي ولادها، أنا لي قلب، ولما كانت بتسألني كنت بقولها تعبانة من الشغل، ومش علشان أنا مريضة أقتل أمي عشان تكون مبسوط". 

وأعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، أغسطس الماضي، تعافيها من مرض سرطان الثدي، ودعت النساء إلى الكشف المبكر عنه.

وجسدت في إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني"، مراحل علاجها من المرض، وتنوعت بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم محمد يحيى، رامي الشافعي والشاعر شادي نور والموزع الموسيقي كميل خوري، ووليد سعد، وأمير طعيمة، وآخرين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة