منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى ترد

للمرة الرابعة.. فرنسا ترفض الإفراج عن حفيد حسن البنا

   -  
طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا المتهم حاليًا باغتصاب امرأتين في فرنسا - صورة أرشيفية

رفض الطلب الرابع لتمكين طارق رمضان، حفيد حسن البنا، من السراح، بعد اعترافه بإقامة علاقات جنسية مع امرأتين اتهمتاه باغتصابهما، وفقما علم من مصدر قريب من القضية.

وقال محاميه إنه طلب استئناف قرار الرفض، وطارق رمضان السويسري الجنسية محبوس منذ توجيه تهمة «الاغتصاب» إليه، 2 فبراير الماضي، إثر شكوى تقدمت بها سيدتان خريف 2017.

واعتبر القاضي أن الاحتجاز «لا يزال ضروريا»، مشيرا بالخصوص إلى «مخاطر الضغط على الشاكيتين» وضرورة «تفادي تجدد مثل تلك الافعال».

وبعد عام من الإنكار أقر طارق رمضان في 22 أكتوبر بأنه كانت له علاقات جنسية مع المرأتين، لكنه قال إن تلك العلاقات كانت «برضائهما».

ومع الإشارة إلى هذا المعطى الجديد في القرار، فإن القاضي لم يغير موقفه من ضرورة حبس المتهم.

وكان رمضان، 56 عاما، أنكر حتى ذلك التاريخ إقامة أية علاقة جنسية مع السيدتين واعترف، يونيو الماضي، فقط بعلاقات جنسية مع صديقات سابقات ومشتكية ثالثة.

واضطر إلى الاعتراف في أكتوبر إثر الكشف في سبتمبر عن مئات الرسائل القصيرة استخرجت من هاتف قديم لاحدى المشتكيات أطلقت عليها وسائل الإعلام اسم «كريستال».

وطارق رمضان هو حفيد مؤسس جماعة «الإخوان المسلمين» حسن البنا، وكان يتهم من خصومه بإخفاء مشروعه السياسي الإسلامي بغطاء خطاب إصلاحي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة