منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى ترد

التجارب النازية تثير الرعب في فيلم Overlord

-  
انطلق فيلم الرعب الدفين Overlord الذي تطلقه شركة فور ستار في دور العرض المصرية وقاعة IMAX، حيث يعتقد الجميع أن الحرب هي أسوأ ما قد تواجهه البشرية، ولكن هل يمكن أن تكون الحرب هي مجرد ستار لما هو أبشع؟

يدور الفيلم حول مجموعة جنود أميركيين يقعون في أسر القوات النازية عشية إنزال النورماندي أثناء الحرب العالمية الثانية، وخلف خطوط العدو يواجه الجنود مخلوقات مرعبة خلقتها التجارب النازية.

الفيلم من إخراج يوليوس أفيري وتأليف الكاتب المرشح للأوسكار بيلي راي عن فيلم Captain Philips ومارك سميث مؤلف فيلم The Revenant، وبطولة جوفان أديبو ووايت راسل ويوهان فيليب سبايك.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة