مسلسل Game of Thrones يعلن عن موعد آخر أجزائهالغزالي حرب: عبدالناصر أصيب في مظاهرات الوفد عام 1936بالفيديو.. غاده عبد الرازق تكشف تفاصيل مشاركتها في رمضان ٢٠١٩بالفيديو.. فرح الهادي تكشف سببُ أزمتها مع دكتورة خلودمران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعودي

قوات الجيش اليمني تسيطر على مواقع جديدة بمحافظة الضالع

   -  
الجيش اليمني

صنعاء - أ ش أ:

تمكنت قوات الجيش اليمني، بدعم من التحالف العربي، من السيطرة على موقعين جديدين في جنوب وغرب مدينة دمت شمالي محافظة الضالع جنوب البلاد.

ونقلت قناة (العربية) الإخبارية عن مصادر عسكرية يمنية القول إن قوات الجيش أحكمت قبضتها على جبل وحصن الحقب جنوب مدينة دمت ومنقطة الواقعة غرب المدينة بالضالع.

وأشارت المصادر إلى أنه تمت السيطرة - أيضا - على منطقة خاب البوابة الغربية لمدينة دمت، مؤكدة العزم على تحرير المدينة وكل المناطق التي ما زالت تحت سيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية في الضالع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة