مران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضينا

رضوى الشربينى تعلق على فيديو "بلوك" بـ"معكم".. الليلة

   -  
رضوى الشربينى مع منى الشاذلى

كتب محمد شرقاوى

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة CBC اليوم الجمعة الدكتور حسام بدراوى وابنته داليا، والمذيعة رضوى الشربينى، وذلك فى تمام التاسعة مساءً.

خلال الحلقة يعبر بدراوى عن مدى امتنانه لابنته التى تمنحه الفخر يوميًا بفعل تحديها ومقاومتها لمرض السكر بطريقة مبهرة، على حد وصفه.

في الفقرة الثانية تستقبل منى الشاذلى المذيعة رضوى الشربينى التى تقدم برنامج "هى وبس" على قناة سى بى سى سفرة، حيث تعلق رضوى على الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا بعنوان "بلوك.. بلوك"، حيث تؤكد أنها لا تقصد تحريض المرأة على الرجل وإنما تدعوها للعيش بكرامة دون انتقاص من حقوقها.

"معكم" يذاع من الأربعاء إلى الجمعة فى تمام التاسعة مساءً.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة