بالفيديو.. غاده عبد الرازق تكشف تفاصيل مشاركتها في رمضان ٢٠١٩بالفيديو.. فرح الهادي تكشف سببُ أزمتها مع دكتورة خلودمران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونة

كمال عامر: قيادة مصر مخلصة أكرمنا الله بها ليحفظ البلد من الخبثاء

   -  
حذر اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الأمن القومي بالبرلمان، من الشائعات المنتشرة في مصر، مضيفا "الدولة تعمل على تقدم مصر".

وقال "عامر" في مداخلة هاتفية لبرنامج "انفراد" مع سعيد حساسين، اليوم الخميس، إن "البعض يحلم بتحويل مصر لدولة فاشلة ويُكملون ما حدث في 2011 ولكنهم سيفشلون".

وأضاف: "المعركة الآن معركة وعي وعلى الجميع أن يثق في بلده وقيادته المخلصة التي أكرمنا الله بها ليحفظ مصر من الأيادي الخبيثة التي أرادت النيل من مصر".

وواصل: "الشائعات معركة كل واحد فينا كما قال الرسول، ومحدش يرمي المسؤولية على غيره وكل واحد له دور في هذه المعركة وعلينا أن نفهم هذا جيدا أن هناك قوى كارهة تحاول تصدير الشائعات والبلبلة للتأثير على استقرار شعب مصر وطمأنينته".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة