وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى تردوزير القوي العاملة: كرامة المصري مصانة في الدول الخارجية ..فيديووزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"

وزيرة الاستثمار: 10% النسبة المسموحة للتجاوز عن عجز رسائل المناطق الحرة

-  
الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى

كتب عبد الحليم سالم
أصدرت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، قرارًا رقم 205 لسنة 2018، بتنظيم المسئولية عن حالات العجز أو الزيادة ونسب التسامح للرسائل الواردة من الخارج إلى المناطق الحرة.

ونص القرار، والذى نشر فى الجريدة الرسمية فى عددها رقم 252 لسنة 2018، على أن يتم التعامل مع حالات العجز أو الزيادة فى الرسائل الواردة من الخارج إلى المناطق الحرة وفقا للتالى أولا تكون النسبة المقبولة للتجاوز عن العجز أو الزيادة بالنسبة للرسائل المشار إليها فى حدود 10% من مقدار الرسالة.




2
1
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة