الغزالي حرب: عبدالناصر أصيب في مظاهرات الوفد عام 1936بالفيديو.. غاده عبد الرازق تكشف تفاصيل مشاركتها في رمضان ٢٠١٩بالفيديو.. فرح الهادي تكشف سببُ أزمتها مع دكتورة خلودمران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حرب

شاهد.. شطة: الاتحاد الافريقي تحامل على الأهلي.. وتقنية الفار لم تنجح

   -  
عبد المنعم شطة

أكد عبد المنعم شطة المدير التنفيذي السابق للإتحاد الافريقي لكرة القدم أن بيان الكاف بإتهام باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي بالتواطؤ في واقعة وليد أزاروكانت تحتاج إلى تحقيق مسبق.

وقال شطة في تصريحات لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد "لماذ تم إصدار ذلك القرار في ذلك التوقيت قبل تلك المباراة الهامة بين الأهلي والترجي".

وواصل "مندهش من إتهام كارتيرون بالتواطؤ، فلا أعتقد ان هناك مدير فني محترف يطلب من

لاعبه بتمزيق قميصه كما فعل وليد أزارو".

وأردف "كما أن الصورة لا توضح قيام كارتيرون بتوجيه أزارو لتمزيق القميص".

وأوضح "الكثير من الأمور حدثت بسرعة من جانب الكاف، وربما لتهدئة الأمور في تونس خاصة مع تعرض الترجي للظلم بإحتساب ركلتي جزاء ضده".

وتابع " الاتحاد الافريقي تحامل على الاهلي نتيجة ضغوط تعرض لها".

وأشار "حكم المباراة لم يستجيب

لتقنية الفار وهو ما خلق مشكلة للإتحاد الافريقي، ولكن لم نسمع عن إصدار عقوبات ضد حكم المباراة الجزائري".

وأضاف "الإتحاد الافريقي تعجل في استخدام تقنية الفار، خاصة مع أهمية نهائي البطولة الافريقية، ولكن ركلتي الجزاء لم يتمكن الفار من مساعدة الحكم خاصة وانهم تقديريتين للحكم".

واستطرد " ضعف النقل التليفزيوني كان له تأثير سلبي على الفار، والتقنية لم ينجح تطبيقها لأنه حدث خلاف بينها وبين قرار الحكم، ولكن تطبيقها مازال يحتاج إلى وقت وتدريب وتجهيزات فنية، فكان من المفترض ان لا نتعجل في تطبيقها مثل الإتحاد الاوروبي".

شاهد الفيديو:

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة