مران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضينا

حبس ممرضة 4 أيام سرقت أدوية مرضى السرطان من "القومي للأورام"

-  
"حبس ممرضة 4 أيام سرقت أدوية مرضى السرطان من "القومي للأورام""

أصدرت نيابة السيدة زينب، تحت إشراف المستشار سمير حسن المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، قرارها بحبس ممرضة بالمعهد القومي للأورام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

ونسبت النيابة للمتهمة تهمة اختلاس أدوية مدعمة، والإخلال بأمانة المهنة، والتربح الوظيفي.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، أن بداية الكشف عن تفاصيل الواقعة بدأت ببلاغ من إدارة مستشفى المعهد القومى للأورام، لقسم شرطى السيدة زينب، باكتشاف نقص في الأدواية، أثناء عملية الجرد بعض الأدوية الخاصة بعلاج مرضى السرطان.

وأوضحت التحريات والتحقيقات أنه من خلال الفحص والتحري وتفريغ الكاميرات، تبين أن إحدى الممرضات استغلت وظيفتها فى الدخول لمخزن الأدوية لصرف علاج المرضى، فى الحصول على كمية أكبر لنفسها وقامت باختلاسها.

وتم التحفظ عليها، واحالتها للنيابة التي تباشر التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة