وزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"رئيس جامعة بني سويف : تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى مقر الجامعةموظف يستدرج طفلة عمرها 4 سنوات ويهتك عرضها فى حديقة برتقال بطوخفيديو.. وزيرة البيئة: مصر نقطة إلتقاء للدول العربية والأفريقيةالسفارة الأمريكية وإنجاز مصر تطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019الطقس السيئ يضرب القليوبية والأمطار تربك الحركة المروريةسامي عبد العزيز: الزيادة السكانية "حوت" يبتلع كل جهود الدولةوزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري مُصانة في أي مكانعالم أزهري: تنظيم الأسرة مخطط يهودي لهدم الدولة المصريةوزير المالية: قانون جديد للتجارة والإعلانات الإلكترونية بنهاية يونيورشوان يلتقى مديرى الـ BBC العربى والإنجليزيوزيرة البيئة الجزائرية : إفريقيا تشكل 60% من التنوع البيولوجي بالعالموزيرة البيئة المغربية: النساء أكثر المتضررات من التغيرات المناخية بإفريقيامحافظة كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومي غدا الأربعاء.. تعرف على الفعالياترئيس الوفد :نسعى لإعادة بناء وتنظيم الحزب من جديد والالتحام بالمواطنينمنح التراخيص اللازمة لتشغيل 16 منشأة لمراكز طبية مختلفة بالبحر الأحمرضبط 45 طنا من الأسماك الفاسدة بإحدى الثلاجات بقهابرلماني: «نتواصل مع فيس بوك وجوجل لعمل مقرات بمصر»وزيرة البيئة تدعو عدد من الخبراء الكينيين للاستفادة من الخبرات المصريةمحمد سعفان: توجيهات من القيادة السياسية بالحفاظ على كرامة المصريين في الخارج

على طريقة أحلام ولطيفة.. ارتدي الفضي والذهبي لمناسباتكِ

   -  

مصراوي-

تشكل إطلالات النجمات العربيات مصدر إلهام للعديد منّا، فنحن نتابع خياراتهن في مجال الأزياء، والأكسسوارات، والماكياج، والتسريحات لنستوحي منها أفكاراً لأناقتنا. وقد لفتنا هذا الأسبوع تبنّي كل من النجمة الإماراتية أحلام والنجمة التونسية لطيفة لموضة الإطلالة المعدنية. تابعوا معنا كيف عملتا على تنسيقها فيما يلي:

- أحلام مشرقة بالفضّي:

بدت النجمة الإماراتية أحلام، خلال مشاركتها في إحدى حفلات الزفاف هذا الأسبوع، مشرقة بثوب سهرة فضي طويل تزيّن بالدانتيل في القسم الأعلى منه فيما تمّ تنفيذ تنورته بقماش المخمل المكسّر. حمل هذا الثوب توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، وقد نسّقته أحلام مع حقيبة سهرة فضيّة ومجوهرات ماسية فاخرة من مجموعتها الخاصة.

- لطيفة متألّقة بالذهبي:

أطلّت النجمة لطيفة التونسيّة في أحدث حفلاتها التي أحيتها في دار الأوبرا المصرية بأناقة لافتة. وقد اختارت للمناسبة ثوبًا ذهبيًا فاتحًا تميز بخامته البرّاقة وأكمامه التي انسدلت حتى الأرض. حمل هذا الثوب توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي. وقد نسّقته لطيفة مع مجوهرات ماسية من مجوهرات نصولي تألّفت من عقد عريض، خاتم كبير، وأقراط ماسية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة