وزير المالية: قانون جديد للتجارة الإلكترونية وإعلانات المواقع يونيو المقبل«عمران»: تعاون دائم مع مجلس الدولة من خلال القوانين المنظمة لأسواق المالسحر نصر: الاستثمار في البيئة يزيد من فرص العمل"الوطنية للصحافة" تصدر 8 قرارات بشأن الصحف القوميةضبط 33 تاجر مخدرات في حملة بالإسكندريةمحافظ بورسعيد: مشروع التأمين الصحي الجديد يسير طبقا للمخطط المقرر لهمشروع دعم دوائي لوحدات الرعاية الصحية بالدقهليةمدير شباب مطروح: تنفيذ 5 معسكرات تطوعية وتثقيفيةمحافظة المنيا تطالب بتهدئة السرعة على الطرق الرئيسية بسبب الأمطارأسامة ربيع يبحث مع سفير اليابان فرص الاستثمار فى اقتصادية قناة السويسمحافظ الفيوم يشهد حفل ختام المرحلة الأولى من مبادرة التوعية بفيروس سي.. صورمحافظ القليوبية: إدارة جديدة لمواجهة عشوائية الإعلانات بالميادينمحافظ مطروح: 4,25 مليـون جنيه دعما لفرق القسم الثانى والثالث لكرة القدم.. صوررفع حالة الطوارئ بالغربية لمواجهة الطقس السيئ وهطول الأمطاربالصور| حيوانات ضحايا حرائق غابات كاليفورنيامعركة الحديدة متوقفة.. "المتمردون" يزرعون عبوات قرب الميناءمقتل صياد فلسطيني برصاص الاحتلال على الحدود شمال قطاع غزةوزير التموين: يجب أن يصل الدعم لمستحقيه فقط.. و"الوضع الحالي هيتغير"رسميًا.. «الونش» خارج حسابات المنتخب لمواجهة تونسحنفي يطالب بإنشاء بورصة سلعية عربية لمواجهة نقص الغذاء

الأزهر والأوقاف والإفتاء يدينون تفجير الموصل الإرهابي بالعراق

   -  

القاهرة- أ ش أ:

أدان الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف، ودار الإفتاء والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، التفجير الإرهابي الذي وقع قرب أحد المطاعم في مدينة الموصل العراقية، اليوم الخميس، وأسفر عن مقتل وإصابة عدة أشخاص.

وأكدوا في بيانات لهم رفضهم القاطع لكل الأعمال الإرهابية، مشددين على حرمة سفك الدماء واستهداف المدنيين، مطالبين المجتمع الدولي بضرورة تضافر الجهود من أجل القضاء على الإرهاب واستئصاله.

وتقدم الأزهر الشريف ، ووزارة الأوقاف ودار الإفتاء والأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم ، بخالص التعازي لأسر الضحايا، داعين المولى تعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة