المسابقات تعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المؤجلة بالدوري.. وتأجيل القمةتعرف على ألوان ملابس منتخب مصر أمام تونسالـ VAR مات لحظة الميلاد فى إفريقيا.. الغندور يضع ضوابط لاستمراره.. وعميد الحكام: شابها سلبيات فى المونديال وتحتاج إلى تدريب لفترة أطولإبراهيم نور الدين يدير ودية تونس والمغرب.. 20 نوفمبرأهلي ٩٩ يتعادل مع النجوم في بطولة الجمهورية"نتنياهو" يتولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي عقب استقالة "ليبرمان"مصطفى بكري: فقدنا مقاتلا بمعنى الكلمة بوفاة ساطع النعمانيالأرصاد تكشف حقيقة خطورة سيول الكويت على مصر..فيديومصطفى بكري يروي تفاصيل عودة شاب للحياة بعد توقف قلبه 45 دقيقةاعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116

شريف عامر يستضيف فريقا مصريا فائزا بالمركز الأول دوليا عن الروبوتس كاشف الألغام

   -  
قدم الإعلامي شريف عامر حلقة خاصة من برنامج « يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» من استضافته لشباب مصريين حائزين على المركز الاول بالمسابقة الدولية لـ «الروبوتس» كشافة الالغام في إسبانيا.

وكشف عضو فريق الروبوت مكتشف الألغام عن تفاصيل عمل الجهاز، موضحا أنه بدأت صناعة الروبوت في عمر 10 سنوات من خلال مراكز متخصصة.

وشدد على أن الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات وأكاديمية البحث العلمي يوفران دعما ماديا لمسابقة في ابتكار وإنتاج جهاز لكشف الألغام ، مضيفا أن قدرات الروبوت تختلف على حسب نوعية المهام التى يؤديها.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة