منتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى ترد

برلماني يطالب بنظام اليوم الكامل بالمدارس الابتدائية في الإسكندرية

   -  
النائب طارق السيد

طالب النائب طارق السيد، عن حزب المصريين الأحرار، وأمين الحزب بالإسكندرية، خلال اجتماعه مع محافظ الإسكندرية، عبد العزيز قنصوة، بعمل يوم دراسي كامل بالمدارس الابتدائية، على أن تكون الدراسة يوما بعد يوم.

وقال "السيد"، خلال الاجتماع الشهري لمحافظ الإسكندرية، مع النواب لمناقشة العملية التعليمية، إن نظام اليوم الكامل يخفف كثافة الفصول بنسبة 50%، حيث وصل عدد بعض الطلاب إلى 120 طالبا في الفصل.

وأضاف أن هذا النظام سيحقق تخفيضا للكثافة المرورية، كما يتيح للموظفين فرصة العودة لأبنائهم دون ضغط في المواعيد، مؤكدا أن المقترح لاقى ترحيبا من الحضور، وقرر محافظ الإسكندرية، وضع المطلب تحت الدراسة.

كما طالب نائب المصريين الأحرار، بتفعيل قرار المجلس المحلي بإنشاء مدرسة ابتدائي وإعدادي بأرض الإزالة في منطقة الحضرة القبلية، حيث يعاني الأهالي من عدم وجود مدرسة بهذه المنطقة، مشيرا إلى الموافقة على الطلب وإخضاعه للدراسة والبحث.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة