"رسوم على ورق البردى" معرض عن الفن المصرى المعاصر بأثيناروتانا تطرح انتبه أحدث أعمال ماجد المهندس .. فيديوهل عاد بن أفليك من جديد لمركز إعادة التأهيل؟ اعرف التفاصيل كاملةفوائد غير متوقعة لـ"الحب والقبلات"إقلاع 95 رحلة لـ"مصر للطيران" تقل 14 ألف راكب من مطار القاهرةالنائبة داليا يوسف: بريطانيا أدركت خطورة الإخوان وضرورة إخضاعهم للمراقبةوزير التموين يعلن اليوم موعد تنقية البطاقات لاستبعاد غير المستحقينتركي آل الشيخ ينفي الاعتراض على مؤجلات الأهلي: «تغريدة مزورة» (فيديو)تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى جامعة بني سويفصور.. افتتاح بطولة العالم الــ13 لرفع الأثقال للمكفوفين في الأقصر"الكاريكاتور السياسي بالصحف يشكل وعي المراهقين بمصر".. رسالة علمية بكلية الدراسات العليا بالقاهرةدجلة يبدأ اليوم استعداداته لبيراميدز بعد 24 ساعة راحة سلبيةطوله 8 أمتار.. اعرف قصة أضخم كائن بحرى فى نيوزلندا.. فيديو وصورلأول مرة.. صورة عائلية للأمير تشارلز بمناسبة عيد ميلاده الـ٧٠أسامه منير فى ضيافة جامعة عين شمس بلقاء مفتوح مع طلاب إعلام اليومصفاء الهاشم وستان لي والسعودية.. أبرز ما بحث عنه المصريون عبر "جوجل"5 معلومات عن صادرات مصر من الذهب خلال أول 9 أشهر من 2018.. تعرف عليهاماجد الكدوانى: بعد تحررى من السوشيال ميديا شعرت بأنى تعافيت من الإدمانالقبض على صاحب مكتب توكيلات هارب من 31 حكمًا قضائيًا فى الإسماعيلية"سمر" تشكو زواجها بالإكراه من نجل عمها المختل عقليا طمعا فى ميراثها

القيعي: هل بيان الكاف تمهيدا لأمور قد تحدث في النهائي؟.. ودليلان على التناقض

   -  
مراجعة تقنية الفيديو - الأهلي - الترجي

تعجب عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات في النادي الأهلي من توقيت بيان الاتحاد الإفريقي "كاف" الذي وصفه بـ"توقيت غريب للغاية!".

الأهلي يحل ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة مساءً يوم الجمعة على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا بثلاثية مقابل هدف.

وقال عدلي القيعي: " لا يشهد أي قرار، فما سبب خروجه في هذا الوقت وقبل المباراة بيوم؟".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الأهلي "ما سبب كتابة بيانا لا يتضمن أي قرارات بل ويهاجم طرف من نهائي إفريقيا؟".

وواصل "هل ما حدث تمهيدا لأمور قادمة في المباراة؟ أنا لا أفهم ما يحدث. البيان في صيغة رأي شخصي من الأساس وأنا لم أر مثل تلك الأمور أبدا".

ويرى القيعي: "الاتحاد الإفريقي متناقض للغاية".

ودلل، وفقا لوجهة نظره، "الكاف تحدث عن العدل، فأين حق فريق أول أغسطس الأنجولي الذي خرج من البطولة بسبب الحكم؟".

وتابع "تتحدثون على نيتكم في القضاء على العنف تماما، ونحن نتفق على ذلك، ولكن كيف تقولون ذلك وفي نفس الوقت تلغون عقوبة أتخذت بالفعل بسبب أحداث عنف؟".

وأوضح "العنف ظهر في مدرجات الترجي أمام أول أغسطس ومن هنا خرج قرار المعاقبة، فكيف يُلغى القرار وفي نفس الوقت يكون الحديث عن القضاء على العنف؟".

وأتم "أمور غريبة للغاية تحدث من الاتحاد الإفريقي".

ويحتاج الأهلي لتفادي الخسارة بفارق هدفين في حالة عدم تسجيله لأي هدف في رادس، من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة