لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمولشعبة البقوليات تتوقع انخفاض أسعار الفول مع زيادة استيراد المنتجحملات توعية لإزالة الوصمة عن المرض النفسي بين طلبة الجامعات

بعد تصاعد أزمته مع "حمو بيكا".. ما لا تعرفه عن مغني المهرجانات "مجدي شطة‎"

-  

كتب- مصطفي حمزة:
مع تصاعد الخلاف بين مطربي المهرجانت الشعبية "حمو بيكا" و"مجدي شطة"، وتبادلهما الهجوم بالفيديوهات المصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحول الأخير إلى علامة استفهام مفادها من هو مجدي شطة؟.

وفي تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، كشف أحد أصدقاء شطة المقربين وهو ضاحي ريمكس، عمن يكون "شطة": "اسمه الأصلي مجدي مختار والشهرة مجدي شطة، من شارع التعاون في منطقة المطرية، وبدأ الغناء بحفلات تنجيد العرايس بشوارعها وحواريها الشعبية منذ أكثر من خمس سنوات".

ويكمل "مجدي عمره حاليا 28 سنة، ويقوم بحفظ أغانيه جاهزة من ملف صوتي ويسجلها، لأنه لا يقرأ ولا يكتب، وعمل قبل التركيز في الغناء كصنايعي بعدة مهن".
وعن بداية شهرة "شطة" يقول ضاحي: "فيه أكثر من مهرجان كانوا السبب في شهرته، منها: عنبر كله يسمع، باب السجن".

أما فيما يخص خلافه مع "حمو بيكا"، فيقول "حتى الآن تدخل الكثير من الحبايب للوساطة، لكن المسألة شكلها هتاخد وقت، لأن مجدي شطة، غير متقبل الطريقة التي ذكر بها حمو اسمه في الإعلان عن الحفلة، واعتبرها تقليل لقيمته كمغني مهرجانات له جمهوره".
وأشار ضاحي إلى استعداد مجدي شطة، لطرح أغنية جديدة اليوم الخميس، تحت عنوان "آه يا غايب عن عيني"، كما يستعد لتقديم حفل كبير في منطقته المطرية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة