"نتنياهو" يتولى منصب وزير الدفاع الإسرائيلي عقب استقالة "ليبرمان"مصطفى بكري: فقدنا مقاتلا بمعنى الكلمة بوفاة ساطع النعمانيالأرصاد تكشف حقيقة خطورة سيول الكويت على مصر..فيديومصطفى بكري يروي تفاصيل عودة شاب للحياة بعد توقف قلبه 45 دقيقةاعرفى السبب واطمنى.. أسباب الإفرازات المهبلية عند الأطفالمصر للطيران تناشد عملاءها بمراجعة حجوزات السفر إلى الكويت لسوء الطقس370 معتمرا يغادرون القاهرة لأداء مناسك عمرة المولد النبويالجريدة الرسمية تنشر قرار تخصيص أرض لإقامة معهد ديني بالمنياوزيرة الصحة: استخدام التنوع البيولوجي معلم أساسي للأمن الغذائيتوقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحي وجمعية التصلب المتعددتعرف على شروط توصيل الغاز بالتقسيط وحالات المنعرحلة صناعة القماش.. «من الفتلة.. للتوب» (فيديو )زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدةالمتحف المصري بالتحرير يظهر في ثوبه الجديد بعيد ميلاده الـ 116سلامة: حقوق الصحفيين أعضاء الزمالك لن تخضع لأهواء رئيس الناديبكري عن الشهيد ساطع النعماني: "كان حاسس بالخطر اللي بيواجه بلدنا"سخا: تعديلات قانون المحاماة تهدف للحفاظ على المهنة وتطويرهاإطلاق التحالف الدولي للطبيعة والثقافة من مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمسؤول أممي: إلتزام شرم الشيخ بحماية البيئة وراء اختيارها لاستضافة مؤتمر التنوع

الحضري وعبد المنصف يحققان رقمًا قياسيًا لأول مرة فى تاريخ الساحرة المستديرة

   -  
الحضرى وعبد المنصف

كتب أحمد طارق

اليوم السابع بلس

حقق الثنائي عصام الحضري حارس مرمي الإسماعيلي، ومحمد عبد المنصف حارس مرمي وادي دجلة، رقمًا قياسيًا يحدث لأول مرة في تاريخ كرة القدم، خلال مشاركتهم في مباراة الإسماعيلي ودجلة التي جمعتهما  بادوري الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الدجلاوي بنتيجة 3 / 1.

شارك الحضري في المباراة وعمره 46 عامًا، فيما شارك عبد المنصف وعمره 42 عامًا، ليصبح مجموع عمر حارسي المرمي في اللقاء "88 عامًا" وهو الرقم الذي لم يحدث في تاريخ كرة القدم من قبل، أن يجتمع حارسين عمرهما هكذا.

وأبدي الحضري وعبد المنصف سعادتهما بتحقيق هذا الرقم التاريخي، متمنيين الاستمرار في تحقيق المزيد من الأرقام القياسية في الملاعب المصرية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة