السجن 15 عامًا لتشكيل عصابى من ثلاثة أفراد تخصصوا فى اختطاف المواطنينمجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعودية

ممثلو "ميرسك" يشيدون بقرار تخفيض رسوم الموانئ

-  

القاهرة - (مصراوي)
أشادت شركة قناة السويس للحاويات، إحدى شركات تحالف ميرسك T&L الرائدة في إدارة محطات تداول الحاويات والخدمات اللوجيستية، بقرارات الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، خاصة القرار رقم 121 بتخفيض رسوم الموانئ بميناء شرق بورسعيد، التي تصب في مصلحة تنمية الميناء ليلعب دورًا محورياً في الأنشطة التجارية بالبحر الأبيض المتوسط.

جاء ذلك خلال زيارة السيد سورن توفت، العضو التنفيذي لمجلس إدارة شركة آي بي موولر ميرسك والرئيس التنفيذي للعمليات للخط الملاحي ميرسك، لمصر والتي اجتمع من خلالها مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

وحضر اللقاء كذلك السيد لارس كريستين، الرئيس التنفيذي لشركة قناة السويس للحاويات، والسيد هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات الحكومية بشركة قناة السويس للحاويات بحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين المصريين.

ووجه سورن توفت الشكر إلى القيادة المصرية على مجهوداتها المستدامة في تقديم كل الدعم للمستثمرين في مصر، مؤكدًا أن قرار تخفيض رسوم الموانئ بميناء شرق بورسعيد يُعد خطوة هامة في زيادة تنافسية الموانئ المصرية.

من جانبه قال السيد لارس كريستين، الرئيس التنفيذي لشركة قناة السويس للحاويات "أتوجه بالشكر للفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، الذي له فضل كبير في تنمية ميناء بورسعيد الذي أصبح أحد أهم الموانئ في شرق وجنوب المتوسط، مما يؤكد إصرار الحكومة المصرية على تنقيذ خطة الإصلاح الاقتصادي الطموحة".

وقال السيد هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات الحكومية بشركة قناة السويس للحاويات "نقدر الدور الفعال للحكومة المصرية في دعم تنمية ميناء شرق بورسعيد، الذي يمتاز بموقع جغرافي استراتيجي يهتم به العديد من الشركات العالمية العاملة في مجال النقل واللوجستية في شرق وجنوب المتوسط".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة