بالأسماء.. تشكيل هيئة مكتب «الوطنية لصون الطبيعة والموارد الطبيعية»«الصيادلة» تستنكر مقتل صيدلي مصري بالسعوديةتعليق ناري من خال مريم ضحية بريطانيا على تصريحات صفاء الهاشمي (فيديو)وزير الأوقاف يفتتح مسجدا اليوم في الدقهليةخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينخارطة تفاعلية لأخطر بلدان العالم على المسافرينالكويت تتعرض لعواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرةاليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديو

أول يناير.. عقد ثاني جلسات قضية شيرين و"نجوم ريكوردز"

-  
شيرين

كتب - مصطفى حمزة:

كشف الخبير القانوني حسام لطفي، أن المحكمة الاقتصادية بمستأنف القاهرة، حددت يوم 1 يناير المُقبل لنظر ثاني جلسات الدعوى المُقامة من شركة نجوم ريكوردز ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقال لطفي في تصريح خاص لـ"مصراوي": "تم التأجيل لإتاحة الفرصة أمام المحكمة، للإطلاع على المستندات التي قدمت لها".

وأضاف: "قدمنا من جانبنا كل المستندات التي تثبت إخلال الشركة ببنود التعاقد، وكذلك ما يؤكد أن شركة قنوات التي أصبحت طرفًا في النزاع، أخطرت شيرين بأنها قامت بسداد المبلغ الذي تدعي الشركة التي رفعت الدعوى (نجوم ريكوردز) أحقيته فيه، وقيمته 4 ملايين جنيه باعتباره مقدمًا لألبوم (نساي)، وبالتالي أصبح الألبوم من حقها".

وتابع "كما طالبنا بوجود محاسب قانوني لمعرفة حقوق شيرين عن إدعاءات مبيعات ألبوم (أنا كتير)، التي لم تلتزم نجوم ريكوردز بتقديمها وفقًا لبنود التعاقد، كما لم تلتزم بتقديم أي مستندٍ رسمي يؤكد تقاضي المطربة لمستحقاتها بالكامل".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة