موظف يستدرج طفلة عمرها 4 سنوات ويهتك عرضها فى حديقة برتقال بطوخفيديو.. وزيرة البيئة: مصر نقطة إلتقاء للدول العربية والأفريقيةالسفارة الأمريكية وإنجاز مصر تطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019الطقس السيئ يضرب القليوبية والأمطار تربك الحركة المروريةسامي عبد العزيز: الزيادة السكانية "حوت" يبتلع كل جهود الدولةوزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري مُصانة في أي مكانعالم أزهري: تنظيم الأسرة مخطط يهودي لهدم الدولة المصريةوزير المالية: قانون جديد للتجارة والإعلانات الإلكترونية بنهاية يونيورشوان يلتقى مديرى الـ BBC العربى والإنجليزيوزيرة البيئة الجزائرية : إفريقيا تشكل 60% من التنوع البيولوجي بالعالموزيرة البيئة المغربية: النساء أكثر المتضررات من التغيرات المناخية بإفريقيامحافظة كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومي غدا الأربعاء.. تعرف على الفعالياترئيس الوفد :نسعى لإعادة بناء وتنظيم الحزب من جديد والالتحام بالمواطنينمنح التراخيص اللازمة لتشغيل 16 منشأة لمراكز طبية مختلفة بالبحر الأحمرضبط 45 طنا من الأسماك الفاسدة بإحدى الثلاجات بقهابرلماني: «نتواصل مع فيس بوك وجوجل لعمل مقرات بمصر»وزيرة البيئة تدعو عدد من الخبراء الكينيين للاستفادة من الخبرات المصريةمحمد سعفان: توجيهات من القيادة السياسية بالحفاظ على كرامة المصريين في الخارجتنظيم الأسرة: الحمل المتكرر يؤثر سلبيا على نسبة ذكاء الأطفالوزير القوى العاملة: قطر تتعامل مع العمالة المصرية الوافدة بصورة حسنة جدًا

أحمد شوبير: تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن ثنائي الترجي.. ونرفض اتهام كارتيرون بـ" التواطؤ"

   -  
الأهلي - الترجي

كشف أحمد شوبير نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو المجلس، تدخل الاتحاد لعدم رفع الاتحاد الإفريقي، الإيقاف عن ثنائي الترجي فرانك كوم وشمس الدين الزوادي.

الأهلي يحل ضيفا على الترجي التونسي في التاسعة مساءً يوم الجمعة على ملعب رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز ذهابا بثلاثية مقابل هدف. إياب سيشهد غياب كوم وشمس الدين بسبب الإيقاف.

وقال أحمد شوبير: "الاتحاد المصري لم يقصر في مساندة الأهلي وعقدنا جلسة برئاسة هاني أبو ريدة من أجل ذلك".

وأضاف في تصريحاته الإذاعية مع راديو أون سبورت "تدخلنا لعدم رفع الإيقاف عن فرانك كوم وشمس الدين، ولم يكن بإمكاننا تعطيل رفع الإيقاف عن مدرج الفيراج – المدرج المخصص لأولتراس الترجي –".

وواصل "نرفض اتهام كارتيرون بالتواطؤ. ما حدث في ليس مقبولا على الإطلاق. أنا مندهش مما يحدث وأجريت العديد من الاتصالات مع هاني أبو ريدة والذي أكد لي أن الاوضاع مطمئنة".

وأشار "أبو ريدة تلقى ما يقرب 15 اتصالا من محمود الخطيب – رئيس الأهلي – خلال الساعات الأخيرة والتنسيق كامل لضمان عدم تعرض الأهلي لأي معقوات أو أزمات خارج الملعب. لن نسمح بذلك وأوصلنا رسالتنا للاتحاد الإفريقي".

ويرى شوبير "الأهلي ليس له أي ذنب في أخطاء مهدي عبيد – الحكم الجزائري الذي أدار المباراة – ولا يمكن محاسبة الأهلي عليها. لن نسمح بتعرض الأهلي لأي ظلم".

وعبر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن اندهاشه من "موجات الهجوم على الأهلي من داخل مر قبل خارجها. دعوات التعصب جعلتنا ننقسم بينما توحدت تونس كلها خلف الترجي".

وأكمل حديثه قائلا: "طلبنا من الكاف رفع الإيقاف عن أزارو ولكننا لم ننجح في ذلك. والأهلي لم يصطحب أزارو من الأساس لتونس".

وتابع "تلقيت دعوة من وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي لحضور المباراة ولكنني اعتذرت له واتفقنا على خطوات لتأكيد العلاقات القوية بين الشعبين المصري والتونسي، وجاري التنسيق مع عدد من الإعلاميين التونسيين لتنقية الأجواء".

وأتم "ليس الأهلي فقط من يلقى الدعم بل كل الأندية المصرية. أي فريق مصري سيشارك في أي بطولة، سندعمه وندافع عنه بكل قوة".

ويحتاج الأهلي لتفادي الخسارة بفارق هدفين في حالة عدم تسجيله لأي هدف في رادس، من أجل التتويج باللقب التاسع في تاريخ القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة