مجلس الأمة الكويتي: دستورنا خرج من الأدراج المصريةمصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات أسيوط وسوهاجالتضامن تشكل غرفة عمليات لمتابعة متضرري الأمطار بأسيوطمصرع شاب في حادث تصادم بالدقهليةدعم وتسويق الوادي الجديد في مجال السياحةشاهد.. تريلر فيلم الخيال العلمى Bumblebeeأعرف عدد جوائز أحمد مكى من حائط بطولاته فى سباقات الحمامجلسة هامة بين الخطيب وكارتيرون ويوسف اليومالإدمان يغير طريقة تفكيرك ويؤثر على ذاكرتك ومخكالغرفة التجارية: فتح باب الترشح لشعبة مستوردى وتجار الحبوب حتى 21 نوفمبرالمتحدث باسم وزارة الأوقاف يفتح ملف كتائب التنوير بـ"مساء دريم"فرد أمن شاهد الجناة فأطلقوا عليه الأعيرة النارية.. والنيابة تنتظر التحرياتالاستئناف تتسلم أوراق رئيس "الصناعات الغذائية" السابق وآخرين بتهمة الرشوةمباحث الغربية تنجح فى ضبط متهمين بسرقة شقة طبيبة بيطرية بالمحلةتصريحات الأربعاء.. المنتخب يعلق على اعتزال وليد سليمان.. و 5 رسائل من أجيرياليوم.. ختام مؤتمر "الرقابة المالية" و"مجلس الدولة" حول استقرار الأسواق"التعطيرة" احتفالية بالمولد النبوى فى قبة الغورى.. الأحدوزير النقل يضع حجر أساس كوبرى الشرقاوية بشبرا الخيمة بتكلفة 170 مليون جنيه"حلم العاق".. معارض قطرى يفضح فشل مخطط الدوحة ضد السعوديةاليوم.. انتهاء ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل

   -  
نجل عبد الناصر وميرازي والكنيسي وفايق في عزاء حمدي قنديلوصلت منذ قليل، الإعلامية منى الشاذلي وعصام فرج وكيل الهيئة الوطنية للصحافة والشيخ مظهر شاهين وعماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق والدكتور عبد الخالق فاروق والفنان خالد النبوي والفنان محمود قابيل إلى عزاء الإعلامي حمدي قنديل.
وحرص المخرج خالد يوسف والفنانة لبلبة والدكتورة هدى عبد الناصر نجلة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر على تقديم واجب العزاء في الإعلامي الراحل حمدي قنديل.

ويقام اليوم الخميس عزاء الإعلامي الراحل حمدي قنديل، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير بوسط القاهرة، حيث توفي عن عمر يناهز الـ82 عامًا بعد صراع مع المرض، وشيع جثمانه إلى مثواه الأخير ظهر الخميس الماضي من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل منى الشاذلي وخالد النبوي ومحمود قابيل في عزاء حمدي قنديل
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة