اليوم.. نهائى البطولة العربية للسلة«زراعة البرلمان» تطالب بإشراف الحكومة على استيراد البذورنائب: لا يجوز تحميل البرلمان إخفاقات الحكومةحقوقي: لا نمتلك رفاهية الوقت ويجب إنهاء وضع المنظمات المتجمدعاطل يطعن صديقه بجرح ذبحي بالرقبة لخلاف على شراء الأوستروكس بالبساتينضبط مسجل خطر بحوزته كيلو حشيش بعد تبادل إطلاق نيران مع الشرطةمستشارك القانوني.. أبرز الفوارق بين كفالة النيابات وكفالة المحاكمذروة شهب "الأسديات 2018" تمطر سماء الوطن العربى غدًانرمين الفقي: شاركت في "أبو العروسة" بالصدفة .."كل أحداثه بتجسد حياتنا"شاهد.. أمريكية تنسف فستان زفافها بمواد شديدة الانفجار احتفالا بطلاقهاتحرك في أمريكا لحظر السجائر ذات النكهة من أجل حماية المراهقينفيدرير يتأهل لنصف نهائي بطولة التنس الختاميةأحمد بلال: الأهلي يحتاج لاعب رقم 10.. فيديومواجهات قوية فى رابع جولات دورى سيدات الطائرةاجتماع مستثمرى أكتوبر الأحد مع رئيس "الاستثمار" لبحث مشكلة المصانع المتعثرةتعرف على كواليس تكوين بلاك تيما على لسان أعضائها"المرأة المبدعة العامية المصرية".. أمسية شعرية فى بيبت الست وسيلةحمدى رزق فى حلقة خاصة من حقل رشيد للغاز على "نظرة".. الليلة"لص الشقق" بالبساتين يعترف بارتكاب 6 وقائع: "بكسر كالون الشقة لسرقة الأجهزة"عواصف رعدية وأمطار غزيرة تضرب الكويت

نجيب جبرائيل يكشف أسباب دعوته لإلغاء قانون ازدراء الأديان..فيديو

   -  
قال نجيب جبرائيل، رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بوضع أسس لمصر الحديثة بالمساواة وعدم التمييز ، حيث قضى على كل أشكال التمييز ووضع الأطر العامة التي تعمل عليها أجهزة الدولة.

وأوضح جبرائيل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفي بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي فضائية صدي البلد، أن هناك العديد من القوانين التي تحتاج إلى تعديل وتشرع، مثل إلغاء جميع الأوراق الثبوتية خانة الديانة، نظرا لأنه يمثل نوعا من التفرقة والتمييز بين المواطنين.

وأشار رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، إلي أن هناك ضرورة لإلغاء قانون ازدراء الأديان، نظرا لأن هناك البعض يستغلها ضد المثقفين، مضيفا أنه يمكن الاستعاضة عنه بقانون مكافحة الكراهية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة