وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى تردوزير القوي العاملة: كرامة المصري مصانة في الدول الخارجية ..فيديووزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"

الصحف التونسية تزف بشرى للمصريين قبل موقعة الاهلى والترجى وتفتح النار على كاف

   -  
فتحت الصحف التونسيه النار على الاتحاد الافريقي لكرة القدم " كاف " بسبب ما وصفته بمجامله الاهلي بعدم وضع اسم الترجي كطرف يمكن أن يرفع اللقب والاكتفاء بذكر فريق الأهلي فقط.

واكدت صحيفة الصباح التونسيه ان كاف مصر على استفزاز جماهير الترجي التونسي وعدم الاكتفاء بما حدث بمباراة الذهاب من اخطاء تحكيميه فادحة اثرت على نتيجه المباراة لصالح الاهلي. 

بينما ذكرت إذاعة موزاييك التونسية ان الاجتماع الفني للمباراة شهد حالة من الفوضى و مجاملة الأهلي حيث أكدت الاذاعه ان ممثل الترجي اعتبر ما حدث قرارا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لاعطاء اللقب للأهلي.

ويذكر ان الاهلي سيواجه الترجي التونسي التاسعه مساء غد الجمعة باستاد رادس في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا حيث انتهت مباراة الذهاب بثلاثيه مقابل هدف للاهلي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة