لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمولشعبة البقوليات تتوقع انخفاض أسعار الفول مع زيادة استيراد المنتجحملات توعية لإزالة الوصمة عن المرض النفسي بين طلبة الجامعات

وفاة الشيخ صلاح نصار إمام وخطيب الجامع الأزهر السابق

   -  
الشيخ صلاح نصار خطيب الجامع الازهر

كتب لؤى على
توفى منذ قليل، الشيخ صلاح نصار، كبير الأئمة وخطيب الجامع الأزهر الشريف السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها لغرفة العناية المركزة أواخر الشهر الماضى ،حيث توفى منذ قليل وستقام صلاة الجنازة غدا الجمعة بمسقط رأسه بميت غمر بمحافظة الدقهلية .

تولى الراحل إمامة الجامع الأزهر الشريف بترشيح من شيخ الأزهر الراحل الدكتور محمد سيد طنطاوى، والدكتور محمود حمدى زقزوق وزير الأوقاف السابق، حيث عمل إماما وخطيبا للجامع الأزهر الشريف منذ عام 2006 وحتى بلوغه سن المعاش عام 2012، وحظى الراحل بمكانة كبيرة وسط الائمة والدعاة حيث عمل فى مجال الدعوة لنحو 50 عاما.





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة