العبيدي: فرحة الجماهير بهدف صلاح تعكس عشق المصريين لمن يرفع راية الوطنأحمد أبودومة: ارتفاع أسعار الدواء لزيادة تكلفة إنتاج المثيل عن 65%لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمول

ابن الصقر طيار.. شاهد كيف احتفل أحمد حسن بابنه عقب انضمامه لأكاديمية طيران

   -  
أحمد حسن ونجله

كتب محمد مصطفى

فى كثير من الأحيان يرغب الأبناء أن يخطون على خطى أبائهم، ويمتهنون نفس المجال، حتى وإن كانت هذا المجال مقتصرا على الموهبة مثل كرة القدم، حيث ظهر على الساحة الرياضية فى مصر مؤخرا عدد من أبناء اللاعبين الكبار يشقون طريقهم داخل المستطيل الأخضر، لكن لم ينطبق هذا الأمر على نجل أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق والمستشار الفنى لفريق بيراميدز.

ورغم أن حسن، نجل الصقر أحمد حسن، لم يأخذ عنه مهنته، إلا أنه أخذ من والده لقبه "الصقر"، حيث قرر أن يقضى حياته فى الجو، ويصبح كابتن طيار عقب تخرجة من أكادمية الطيران الذى يدرس بها حاليا.

ونشر أحمد حسن صورة له مع نجله، حيث ظهر الأخير بالملابس الخاصة بطلبة الطيران المدنى، وعلق عليها "كابتن طيار الصقر حسن أحمد حسن".



أحمد حسن ونجله
احمد حسن على انستجرام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة