ضمن "100 مليون صحة".. أماكن الكشف الطبي المجاني بأسوانأحمد موسى: مصر الـ13 عالميا في عدد السكاننائب محافظ أسوان يفتتح المؤتمر السنوى الثالث والثلاثون لجراحة الأطفالبالفيديو.. سام سميث يرقص على أنغام جلوريا إستيفانشاهد.. أصالة تدين الجرائم الإسرائيلية في فلسطينمصر تطالب إسرائيل بوقف كافة الأعمال العسكرية على غزةهآرتس: قطر تلجأ إلى اليهود الأمريكيين لإنقاذ حماسبريطانيا تعلن التوصل مع الاتحاد الأوروبي لمسودة اتفاق حول (بريكست)سفير مصر لدى الكويت يبحث مع مساعد وزير الخارجية استعدادات اللجنة المشتركة"الجارالله" عن انتقاد نائبة كويتية لوزيرة الهجرة: قضية فردية وغير مؤثرةميركل مع ماكرون ضد ترامب وتؤيد إنشاء "جيش أوروبي موحد"الخارجية السودانية تؤكد اكتمال انسحاب قوات "يوناميد" في يونيو 2020حطب يستقبل مخترع جهاز لتصويت ذوى الاحتياجات الخاصة فى انتخابات الأنديةوزير الرياضة يلتقى رؤساء 9 اتحادات رياضية غدًا لمناقشة مشروع الموهبةسوبر كورة يرصد نشاط صلاح على السوشيال ميديا فى "نوفمبر السعيد"حرس الحدود يستعد للمصرى بودية أهلى بنى غازى الجمعة المقبلةالجار الله: لن نسمح لأحد بـ"أسفنة" العلاقات المصرية الكويتيةالنقل النهري تشن حملات تفتيشية على الوحدات الملاحية بالمحافظاتأحمد حسن يتلقى دعوة لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنميةوزيرة البيئة المغربية: إفريقيا قادرة على مواجهة التصحر وتعزيز التنوع البيولوجي

وزير التعليم: توفير التابلت للمدارس الخاصة مجانا.. والمدارس تتحمل نفقة الشبكات

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

كتب محمود طه حسين
قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سيتم توفير التابلت للمدارس الخاصة على نفقة الوزارة موضحا أن المدارس ستتحمل تكلفة الشبكات الداخلية وتدريب المعلمين على النظام الجديد.
 
وأضاف فى تصريحات صحفية، أن الوزارة تعمل على الارتقاء بالبحث العلمى وتدريب الطلاب على البحث فى بنك المعرفة والتحول من الحفظ والتلقين إلى الفهم والادراك.
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة