لا بيتقدم ولا بيتأخر.. إبراهيم سعيد ينتقد أداء اللاعب مروان محسن مع الأهلى والمنتخبهنا شيحة مع أحمد فلوكس في شهر العسل | صوربعد حبسه 10 سنوات.. تعرف على الموقف القانونى لمحافظ المنوفية السابقالالتهاب الرئوي الأعراض الأسباب طرق الوقايةوزير الداخلية يتابع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخمحافظ كفرالشيخ: 6 لوادر جديدة لدعم منظومة النظافةبعد الفوز على تونس.. محمد صلاح يستمع لأغنية "هدد" للمرة الثانيةوزير الداخلية يراجع خطة تأمين مؤتمر التنوع البيولوجي بشرم الشيخحملة مكبرة برفع الإشغالات في القليوبيةداعية سلفي عن "المولد النبوي": ليس من احتفالات المسلمينالـ20 ألف دولار مش بيكفوا.. روب كاردشيان غارق فى الديون وذهب للعيش مع أمهمحمد خليفة مساعدا لرئيس حزب الوفد لشئون التواصل السياسياللائحة التنفيذية للمحكمة العربية للتحكيم في المنازعات الاقتصادية (صور)وهبة يفجر الخلافات بين فييرا ومجلس عثمان في الإسماعيلىاعتماد لائحة محكمة التحكيم العربية في المنازعات الاقتصادية والاستثمارالصيادلة: وفد من شركة النهدي لتقديم العزاء في شهيد الغدر بالسعوديةتوم كروز يخرج من مسلسل «Jack Reacher» بسبب قصر قامتهنيكول سابا تنسحب من حفل إحدى شركات المحمولشعبة البقوليات تتوقع انخفاض أسعار الفول مع زيادة استيراد المنتجحملات توعية لإزالة الوصمة عن المرض النفسي بين طلبة الجامعات

دجلة يكشف قرب انتقال محمد محمود للأهلي في يناير

   -  
أكد حازم خيرت مدير الكرة بنادي وادي دجلة أن الفوز على الإسماعيلي هو تجسيد لرهان الإدارة الناجح على استمرار جوناس تاكيس رغم كل الظروف والنتائج والانتقادات التي حدثت من اجل رحيله.

وأضاف "خيرت" في برنامج "كلام في الجون" مع ماركو مراد على إذاعة "ميجا اف ام": "نطبق طريقة الارسنال ومانشستر سيتي ونستهدف الوصول الى فريق يلعب كرة قدم حديثة ومتطورة"، ولفت إلى أن دجلة هو الفريق الوحيد المميز والذي يمتلك أسلوبا، وطريقة لعب مختلفة عن الآخرين في مصر.

وأشار إلى أن النادي سيدعم الفريق بصفقات قوية في الشتاء، لافتا إلى أن تاكيس طالب بالتعاقد مع مهاجمين.

وأكد "الأهلي ما زال مصرا على ضم محمد محمود بكل قوة وقرار تاكيس يحسم انتقاله للقلعة الحمراء في يناير او نهاية الموسم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة