بن شريفية: نمتلك لاعبين على مستوى جيد وسنقدم مباراة رائعةعرابي يفجر الصدام في مجلس الأهليرسمياً.. الأهلي يقيل الهولندي ليندمانوكيل مهاجم مازيمبي: مالانجو أفضل من كاسونجو وأزارو .. وكارتيرون يعرف قدراته جيدآمع دخول الشتاء.. 4 نصائح لتجنب الإصابة بنزلات البردإحالة طبيب وتمريض وادارى وحدة صحية ببنى سويف للتحقيق لتغيبهم عن العملمحافظ أسيوط يتفقد أعمال إزالة آثار الأمطار بدير الأمير تادرس الشطبى"سلامة": المصرف المتحد أسقط غرامات التأخير على الصحفيينفرنسا تحتفل بذكرى مرور ١٠ سنوات على رحيل المخرج يوسف شاهينبروتوكول تعاون بين "التأمين الصحي" وجمعيتي "الأمراض العصبية" و"التصلب المتعدد" |صورتضيء شمعتها الثمانين اليوم.. أهم المحطات في مشوار سميرة أحمد الفني |صورالبنك المركزى يطرح أذون خزانة بقيمة 1.7 مليار دولار الاثنين المقبلمحافظ الفيوم يناقش مع رؤساء المدن خطط النظافة والتجميل"علاء دردير" رئيسًا لاتحاد طلاب جامعة المنيا ومحمد رجب نائبًاإحالة 55 موظفا في صحة وتموين العدوة بالمنيا للتحقيق للتقصير في اداء العملالخبير الاقتصادى كامل وزنة: الاقتصاد اللبنانى "شبه مشلول".. فيديوجنايات الأقصر تحيل أوراق المتهم بقتل الطفلة "مي" بقرية الضبعية للمفتىضبط سيدة بالبحيرة هاربة من تنفيذ 110 أحكام قضائية فى قضايا مخالفات بناءبكري للمجتمع الدولي: أين اختفى المعارض القطري خالد الهيل؟برلماني: التوجه نحو تأسيس المدن الصناعية يحدث طفرة في الاقتصاد المصري

رئيس جامعة القاهرة يحيل عميد دار العلوم للتحقيق للتلاعب فى نتيجة طالبة

   -  
الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة

وائل ربيعى
قرر الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إحالة الدكتور عبد الراضى عبد المحسن، عميد كلية دار العلوم بالجامعة إلى التحقيق؛ لاتهامه مع آخرين بالتلاعب فى نتائج امتحانات الطلاب الوافدين بالكلية.

وكشفت الواقعة عن رسوب طالبة كويتية فى الفرقة الأولى فى 4 مواد وغيابها فى 3 ونجاحها فى 3 فقط، وعند إعلان نتيجة الطالبة كناجحة بمادتين فى دور سبتمبر المخصص لطلاب الفرقة الرابعة فقط، ولا يحق لأى طالب بالفرق الأخرى دخوله هذا الدور، حيث قرر عميد الكلية دخول الطالبة امتحان سبتمبر بدعوى تقدمها بالتماس خوض امتحانين من الامتحانات الثلاثة التى غابت عن حضورها.

من جانبه، أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الواقعة سابقة الذكر محالة للتحقيق بشكل كامل للوقوف على جميع الإجراءات التى أتخذت فيها، موضحا أنه إذا ثبت وجود أى مخالفة فى الأمر ستتخذ الجامعة إجراءاتها وفقا للإجراءات القانونية المعمول بها فى هذا الشأن، وأن القانون بجامعة القاهرة لا يستثنى أحدا.



    


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة