وزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"رئيس جامعة بني سويف : تخصيص أتوبيس لنقل الطلاب إلى مقر الجامعةموظف يستدرج طفلة عمرها 4 سنوات ويهتك عرضها فى حديقة برتقال بطوخفيديو.. وزيرة البيئة: مصر نقطة إلتقاء للدول العربية والأفريقيةالسفارة الأمريكية وإنجاز مصر تطلقان برنامج الشركات المصرية الناشئة 2019الطقس السيئ يضرب القليوبية والأمطار تربك الحركة المروريةسامي عبد العزيز: الزيادة السكانية "حوت" يبتلع كل جهود الدولةوزير القوى العاملة: كرامة المواطن المصري مُصانة في أي مكانعالم أزهري: تنظيم الأسرة مخطط يهودي لهدم الدولة المصريةوزير المالية: قانون جديد للتجارة والإعلانات الإلكترونية بنهاية يونيورشوان يلتقى مديرى الـ BBC العربى والإنجليزيوزيرة البيئة الجزائرية : إفريقيا تشكل 60% من التنوع البيولوجي بالعالموزيرة البيئة المغربية: النساء أكثر المتضررات من التغيرات المناخية بإفريقيامحافظة كفرالشيخ تحتفل بعيدها القومي غدا الأربعاء.. تعرف على الفعالياترئيس الوفد :نسعى لإعادة بناء وتنظيم الحزب من جديد والالتحام بالمواطنينمنح التراخيص اللازمة لتشغيل 16 منشأة لمراكز طبية مختلفة بالبحر الأحمرضبط 45 طنا من الأسماك الفاسدة بإحدى الثلاجات بقهابرلماني: «نتواصل مع فيس بوك وجوجل لعمل مقرات بمصر»وزيرة البيئة تدعو عدد من الخبراء الكينيين للاستفادة من الخبرات المصريةمحمد سعفان: توجيهات من القيادة السياسية بالحفاظ على كرامة المصريين في الخارج

3 قرارات من الإسماعيلي بعد الخسارة أمام دجلة.. تعيين مدرب عام وعقوبات على اللاعبين

   -  
الإسماعيلي أمام إنبي

بعد الخسارة الكبيرة والمفاجئة أمام وادي دجلة، مازالت للمباراة تبعاتها وقراراتها التي ترتبت عليها من إدارة الإسماعيلي.

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، تعيين محمد وهبة كمدرب عام للفريق، مع استمرار الجهاز الفني المعاون بدون تغيير، والمكون من أحمد قناوى ومحمد محسن أبو جريشة مدربين وسعفان الصغير مدرب الحراس وكارلوس مدرب الأحمال وجواو سيلفانو.

إدارة الإسماعيلي قررت أيضا إيقاف كافة مستحقات اللاعبين، لحين تحسن النتائج، مع استبعاد أي لاعب يثبت تقصيره مع الفريق.

وأخيرا، قررت الإدارة الاجتماع مع جورفان فييرا المدير الفني للفريق للتعرف منه على أسباب تراجع النتائج رغم توفير كافة احتياجات الفريق.

كان الإسماعيلي قد خسر على أرضه ووسط جماهيره أمام وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري المصري.

وتعد المباراة هي الثالثة بدون أي فوز، بعد ثلاثة انتصارات متتالية على ناصر الفكرية والمقاولون العرب في الكأس، وبيراميدز في الدوري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة