مران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضينا

تصريحات نهاية العقد تثير تساؤلات بالزمالك حول مصير كهربا .. اقرأ التفاصيل

   -  
كهربا لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق

تسببت تصريحات محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك عقب مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدورى الممتاز والتأكيد على انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالى فى فتح ملف عقد اللاعب مرة أخرى وهو ما أثير قبل انطلاق الموسم الحالى بعدما أكد اللاعب انتهاء عقده بنهاية الموسم لكن يؤكد النادى عدم صحة ذلك لوجود عقد جديد موقعا من كهربا قبل إعارته الأخيرة لصفوف اتحاد جدة ينتهى بنهاية موسم 2020 لكن اللاعب أكد عدم توثيق العقد وبالتالى أصبح من حقه الرحيل بنهاية الموسم وهو ما سيحسمه اتحاد الكرة خلال الفترة المقبلة.

كشف مصدر مقرب من كهربا ترحيب اللاعب بالاستمرار مع الزمالك بغض النظر عن أزمة اعتماد العقد من عدمها لكنه طلب التواجد ضمن لاعبى الفئة الأولى مثل زميله طارق حامد الذى جدد تعاقده قبل انطلاق الموسم نظير 7 ملايين جنيه سنويا وحال حدوث ذلك لن يرحل وسيبقى مع القلعة البيضاء .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة