وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونةأكاديمي: حادث خان يونس أحرج إسرائيل أمام المجتمع الدوليبرلماني عن إطلاق اسم طه حسين على محطة صرف صحي: نغتال ماضيناتفاصيل تحطم جمجمة طفلة خلال الولادة بمستشفى الزهراء.. ومديرة المستشفى تردوزير القوي العاملة: كرامة المصري مصانة في الدول الخارجية ..فيديووزير المالية: تركيب أجهزة بالمحال التجارية تربطها إلكترونيا مع "الضرائب"

3 طلاب يتحرشون بزميلهم ويعتدون عليه بالضرب بمدرسة في بولاق (صور)

-  
المتهم بقتل صديقه في بولاق الدكرور: «السكينة جات فيه بالغلط»اتهمت ربة منزل في بلاغ رسمي مجموعة طلاب، بالاعتداء على نجلها وإصابته بجروح والتحرش به جنسيا داخل الفصل بإحدى المدارس الخاصة بمنطقة بولاق الدكرور.

وذكرت مقدمة البلاغ في المحضر الذي حررته بقسم شرطة بولاق الدكرور، أن مجموعة أطفال اعتدوا على نجلها "أحمد حسين" ١٣ سنة، بالضرب وتحرشوا به جسديا داخل الفصل وأمام زملائه، وأضافت: "عملوا عليه دايرة وكانوا مقسمين نفسهم، واحد يضربه وواحد يشتم بألفاظ نابية وجنسية واتنين يتحرشوا بيه جسديا بمسك أماكن حساسة في جسمه".

وأشارت والدة الطفل المعتدى عليه إلى أن نجلها تمكن من الإفلات من قبضتهم والخروج من الفصل للاستنجاد بمعلمة أبلغها أنهم يعتدون عليه بالضرب والتحرش، ولكنها أدخلته مرة أخرى للفصل ليواصل الطلاب المشاغبون الاعتداء عليه، حتى أصيب في وجهه وذراعه وقدمه بإصابات مختلفة، إلى جانب التحرش به جسديا، متهمة الطلاب "رياض.م"، و"إبراهيم. ح"، و"شهاب.ي" في الواقعة.

تحرر المحضر 40600 لسنة 2018 إداري بولاق الدكرور، وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة