بالفيديو.. غاده عبد الرازق تكشف تفاصيل مشاركتها في رمضان ٢٠١٩بالفيديو.. فرح الهادي تكشف سببُ أزمتها مع دكتورة خلودمران المنتخب.. جنش ينضم للتدريبات الجماعية لأول مرة ومشاركة صلاح والننىمنتخب مصر يواصل استعداداته لمواجهة تونس.. وإصابة "الونش" |صور«سعفان»: سجلنا أكثر من 2 مليون و300 ألف عمالة غير منتظمة في حملة «حماية»وزيرة البيئة تلتقى نائب سكرتير مجلس الوزراء الكيني لبحث سبل التعاون المشتركد. داليا مجدى عبدالغنى تكتب: الموضوعية ضمير الإنسانية«الناسك.. والرحوم»على مقهى «الحالمون بالغد».. الحكومة والوطنسياحة ورياضة ومصر غائبة«جسر الحمير»تجديد خطاب أم تحرير عقول؟«المحافظ فى الحمام»!الحسينمكوجى وجزار وتُربى إيه المشكلة؟!فن كتابة التاريخ.. بإيجاز وبعمقمنتخب مصر يؤدى تدريبه الأول بمشاركة محمد صلاح والننى استعدادا لتونس.. صورمحمد عواد ضمن أفضل 5 حراس في الدوري السعوديأحمد موسى عن الزيادة السكانية: كفاية 4 أطفال إحنا مش داخلين حربأشرف رشاد: محاولات تشويه صورة مصر مستمرة.. ولابد من إسقاط الجنسية عن الخونة

علاء عزت: طائرات غريبة تتابع تدريبات الأهلي في تونس

   -  
كشف الإعلامي علاء عزت، المرافق لبعثة الأهلي في تونس، عن أن طائرات غريبة كانت تحلق فوق الملعب الذي استضاف تدريبات الفريق الأحمر قبل موقعة الترجي المقرر لها غدًا، الجمعة، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "عزت"، فى تصريحات تليفزيونية، "سألنا عن أسباب تواجد تلك الطائرات، حيث تخوف جهاز الأهلي من أن تكون طائرات تجسس، ولكن الأمن التونسي أكد أنها طائرات تأمين للبعثة".

وأضاف "فندق إقامة الأهلي يشهد تواجدًا مكثفًا من قوات الأمن الخاصة بتونس"، مشيرًا إلى مروان محسن، الأقرب لقيادة هجوم الأهلي خلفًا لأزارو أمام الترجي.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة