محافظ مطروح: لا مشاكل من مياه الأمطار الغزيرةمحافظ مطروح يشدد على تطهير مخرات السيول وكسح مياه الأمطارالأمن يداهم وكرًا لتجارة الحشيش في القليوبيةعاطل يتهم موظفا بهتك عرض طفلته في القليوبيةنشرة الحوادث: «جبروت امرأة».. تخطف طفلة وتخطط لقتلها عقب الفدية27 نوفمبر.. الحكم على 156 متهما في «خلية ولع»مسيرات في غزة احتفالا بالهدنة.. وحماس تشكر مصروزير الإعلام اللبناني: موقف الحريري من أزمة تشكيل الحكومة منطقي وعقلانيحصيلة يومين من الاعتداء الإسرائيلي على غزة (بالأرقام والصور)قافلة مهاجرين من أمريكا الوسطى تصل إلى حدود الولايات المتحدةالخارجية الأمريكية: النظام الإيراني يسرق شعبه لتمويل ميليشياته في الخارجترامب: تقرير "نيويورك تايمز" عن تطوير كوريا الشمالية لقواعدها الصاروخية غير دقيقرئيس الوزراء العراقي: الانتهاء من استكمال التشكيلة الوزارية قريبًاديوان المحاسبة الأوروبي لتركيا: أين أموال اللاجئين السوريين؟"مصل الحقيقة".. سي آي ايه طورت عقارا لاستجواب عناصر القاعدة بعد هجمات 11 سبتمبررويترز: ترامب يجيب عن أسئلة المحقق مولر خلال أيام4 شروط لتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل ذات الأسقف الخشبية بالمحافظات3 ملفات يناقشها وزير التموين في المؤتمر الصحفي غداوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يثبت عالمية شرم الشيخصحيفة أمريكية: ترامب يقرر إقالة وزيرة الأمن الداخلي نيلسن

صابرين عن سر إيقاف برنامجها على فضائية دينية: "حواجبي مثيرة"

-  
"صابرين عن سر إيقاف برنامجها على فضائية دينية: "حواجبي مثيرة""

أرجعت الفنانة صابرين سبب وقف برنامجها على فضائية الرسالة إلى أن "حواجبها أثارت القائمين على القناة".  

وأكدت صابرين، خلال استضافتها في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، أن برنامجها كان من نوعية البرامج الاجتماعية، لافتة إلى أنها لا تتحدث في الأمور الدينية نظرًا لأنه غير تخصصها وأنها كانت ترفض تقديم أي محتوى وعظي في برنامجها.

وأوضحت صابرين أنها قدمت 16 حلقة من إنتاج الإعلامي والكاتب الصحفي عماد أديب، مشيرة إلى أن برنامجها كان يتحدث عن حالات حدثت لها حوادث غيرت من مسار حياتها مؤكدة أن 15 حالة من التي ظهرت معها في البرنامج سافرت معها لآداء فريضة الحج.

وأكدت صابرين أن السبب الحقيقي وراء ايقاف برنامجها هو عدم اتفاقه مع محتوى القناة ورفضها تقديم محتوى وعظ، مؤكدة أنها تعاقدت على تقديم البرنامج مع الإعلامي عماد أديب، ولم تتعاقد مع القناة التي أوقفت البرنامج بدعوى أن "حواجبها مثيرة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة