حملة "مشروعك" مبادرة جديدة لنقابة مهندسين الإسكندرية"صنع في مصر".. إطلاق فعاليات معرض "الصناعات الغذائية" لعمال مصر"مدبولي" يوجه الشكر للقائمين على إعداد التقرير المقدم للقمة الإفريقيةغلق 68 منشأة طبية مخالفة بمطوبس وإجراءات ضد 11 أخرى لفض الشمع الأحمرالمتحدث العسكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الأركان إلى الصينانتحارية تفجر نفسها أمام نقطة تفتيش في جروزنيمباشر مباراة ودية - الزمالك (2) أهلي بنغازي (0) مشاركة بهاء مجديمباشر – ما قبل القرارات الرسمية في الأهلي.. محاولات لإقناع فضل بالتراجع عن الاستقالةرئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكريبكل لغات العالم .. القوات المسلحة تروج لمعرض السلاح الدولي أيدكس 2018تعليم النواب يطالب بدعم منظومة التابلت لنجاح التجربة"إيجيماك" تشارك باضخم منتجات في معرض الكتريكسالتعليم تتبرأ من مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العربتسليم أول بطاقة ضريبية بهيئة الاستثمار وفقا للإجراءات الجديدةالعشرات يشيعون العميد ساطع النعماني: "اللهم أجعل هذه الليلة أسعد لياليه"رئيس الوزراء يشكر القائمين على إعداد التقرير المقدم إلى قمة رؤساء دول وحكومات الاتحاد الإفريقيوزيرة البيئة تفتتح أعمال الجلسة العامة لمؤتمرالأطراف الرابع عشر للتنوع البيولوجي"الفن ملهوش نهاية".. أحمد الشافعي يرسم لوحاته بـ"الهباب" و"النار"احتفالات بأعياد الطفولة والمولد النبوي بمركز الإبداع الفني في دمنهورمحافظ قنا يلتقى أعضاء لجنة الشباب بالبرلمان لمتابعة المنشآت الرياضية

استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونيات

   -  
رشا عبد العزيز
قالت الدكتورة رشا عبد العزيز، استشاري أمراض التخاطب،: إنه على الأب أن يكون قدوة لأبنائه في كافة تصرفاته؛ لأن الابن يقلد والده.

وأضافت "عبد العزيز" في حوارها مع الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج " الحياة اليوم " المذاع على قناة " الحياة": "الأطفال المدمنون للإلكترونيات ومواقع التواصل الإجتماعي يعانون من مشاكل في التخاطب والتركيز، وعلى الأباء أن يبعدوا أبناءهم عن الإلكترونيات في السن المبكرة، ويفتحوا مجالات للحديث والتخاطب مع أبنائهم بدلا من بقائهم لفترات طويلة أمام مواقع التواصل الإجتماعي".

وتابعت:" الطفل يعاني من التشتت الذهني؛ بسبب إدمان الإلكترونيات ومواقع التواصل الإجتماعي"، موجهة حديثها للأهالي: "الأطفال الذين يعانون من تأخر في الكلام، محرم عليهم الإحتكاك بالإلكترونيات ومواقع التواصل، وعليكم التواصل مع الأطفال بقراءة القصص الكرتونية، وغيرها من الأساليب التربوية".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة