ضبط أطنان سلع فاسدة ومواد بترولية مهربةفض طعون 12 متهما فى "أحداث عنف دار السلام" وتأييد أحكام السجنانطلاق فعاليات منتدى دندرة الاقتصادي الرابع تحت عنوان أخلاقيات العملنائب محافظ القليوبية: رصد 199 عقارا مخالفا بالخانكة والخصوصإيد بتخاف عليك.. مبادرة جديدة لمكافحة الإدمان بجامعة الإسكندريةمحافظ قنا يلتقي أعضاء لجنة الشباب والرياضة بالبرلمانحملة "مشروعك" مبادرة جديدة لنقابة مهندسين الإسكندرية"صنع في مصر".. إطلاق فعاليات معرض "الصناعات الغذائية" لعمال مصر"مدبولي" يوجه الشكر للقائمين على إعداد التقرير المقدم للقمة الإفريقيةغلق 68 منشأة طبية مخالفة بمطوبس وإجراءات ضد 11 أخرى لفض الشمع الأحمرالمتحدث العسكري يكشف تفاصيل زيارة رئيس الأركان إلى الصينانتحارية تفجر نفسها أمام نقطة تفتيش في جروزنيمباشر مباراة ودية - الزمالك (2) أهلي بنغازي (0) مشاركة بهاء مجديمباشر – ما قبل القرارات الرسمية في الأهلي.. محاولات لإقناع فضل بالتراجع عن الاستقالةرئيس الأركان يغادر إلى الصين لتعزيز التعاون العسكريبكل لغات العالم .. القوات المسلحة تروج لمعرض السلاح الدولي أيدكس 2018تعليم النواب يطالب بدعم منظومة التابلت لنجاح التجربة"إيجيماك" تشارك باضخم منتجات في معرض الكتريكسالتعليم تتبرأ من مهرجان الإسماعيلية للمبدعات العربتسليم أول بطاقة ضريبية بهيئة الاستثمار وفقا للإجراءات الجديدة

غطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراوي

   -  
النائب إيهاب غطاطي عضو مجلس النواب
قال النائب إيهاب غطاطي عضو مجلس النواب، أنه ستكون هناك مهلة لمربي الدواجن من أجل نقل مزارعهم إلى الظهير الصحراوي ، مضيفا أنه من المتوقع حصول مربي الدواجن على قروض بنسبة 5 % من جانب المركزي.

وأضاف في تصريحات هاتفية لبرنامج " هنا العاصمة"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن نقل مربي الدواجن إلى الظهير الصحراوي ، يمنع انتقال الأمراض الناتجة عنه والحفاظ على المواطنين.

وأكد أنه لابد أن يكون للدولة دور هام في توفير البنية الأساسية، من أجل تيسير نقل مربي الدواجن إلى الظهير الصحراوي.

وأردف: نحتاج الي مهلة لا تقل عن ثلاث سنوات من أجل توفير البنية التحتية، ونقل مربي الدواجن إلى الظهير الصحراوي"، مضيفا أن الإعفاء الضريبي ، وتوفير القروض الميسرة ، والبنية التحتية ، من جانب الدولة ستكون حافزا أساسيا من أجل تلبي نقل مربي الدواجن إلى الظهير الصحراوي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة