التعليم تنشر دليل تقييم الصف الأول الثانوى على الموقع الرسمى للوزارةالكشف على 1798 مريضا بقافلة طبية بالعجمي غرب الإسكندريةخالد مرتجي: "الخطيب في غرفة العمليات.. ادعوا له بالشفاء"التعليم تشارك فى الندوة الإقليمية حول الحق فى التعليمتوسعة وتطوير شارع الفالوجا بالعجوزة لاستيعاب الكثافات المروريةحملات مرورية موسعة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةأحلام اللاجئين القاصرين.. أتمنى أن أصبح مدرس رياضيات"الملا" يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكىالبارونة جوانا شيلدز: التكنولوجيا دفعت الأديان للوراء.. وجعلت الأطفال أكبر ضحية في التاريخالأهلي يرفض رحيل أزارو للدوري الفرنسي في الشتاءنجمة تركية شهيرة تخضع لجلسة تصوير غريبةوزير الخارجية البريطاني يصل إلى طهرانمن هي المصرية التي تزوجت جمال خاشقجي قبل أشهر قليلة من مقتله؟ (صور)"القومي للتنمية الزراعية" يشيد بكلمة السيسي في مؤتمر التنوع البيولوجيالقوى العاملة: قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي للشباب مجانا حتى الخميسالقوى العاملة تعلن قبول الراغبين فى التدريب الفندقى للشباب مجاناً حتى الخميسرئيس الرقابة المالية: الانتهاء من تعديلات معايير المحاسبة المصريةسائق يشرع فى قتل زوجته لرفضها التنازل له عن ملكية سيارة بالعاشرسقوط 4 متهمين بحوزتهم أستروكس وبانجو فى الإسماعيليةوزير الأوقاف: تكريم الرئيس للعلماء الوسطيين دعم كبير للفكر المستنير

أحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديو

   -  
جوزية واحمد السيد
كشف أحمد السيد، لاعب النادي الأهلي السابق، عن موقف ساخر حدث بينه وبين مانويل جوزيه المدرب البرتغالي السابق للأهلي؛ بسبب التدخلات العنيفة من مدافعي الفريق الأحمر.

وقال أحمد السيد خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "عملت تاكلينج بالخطأ في التدريبات؛ فسقط على الأرض مصابًا".

وأكمل: "لكن في نهاية اليوم، اتصل بي وتفهم أن خطأي لم يكن مقصودًا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة