مصدر من الإسماعيلي يكشف لـ في الجول مصير باهر المحمدي ومتولي من القائمة الإفريقيةشاهد..شيرن رضا مع أوين ويلسونشاهد.. إنجي على تهنئ منى ذكي بمناسبة عيد ميلادهاأكثر ما أحبط المواطنين على السوشيال ميديا ..فيديوعمرو ياسين: لقيت نفسي في التأليف .. فيديوالأهلي يعلن جاهزية إسلام محارب لمواجهة الوصل الإماراتيوزير الري ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان بحيرة فالق الوعر بالغردقة | صورالكوميديا والأكشن والرعب في موسم إجازة رأس السنة السينمائيوادي دجلة يكرم أبطاله في احتفالية تأسيس الناديخاميس يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخجروس يحفز لاعبي الزمالك في التدريباتافتتاح مقر "مستقبل وطن" بالتبين اليوم.. وأمين الحزب: نسعى لتلبية احتياجات المواطن"مستقبل وطن" يكرم الطلبة حفظة القرآن بإدارة السيدة زينب التعليمية | صور"مستقبل وطن" ينظم معرضا لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة بشارع شبراصدور كتاب «أجنحة الفراشة» لـ راجي عامرتفاصيل مصرع «القذافي» في الشرقيةمحافظ المنوفية يستقبل وفد مجلس الوزراء لمتابعة المشروعات القومية بنطاق المحافظة«مميش»: عقود جديدة في العين السخنة باستثمارات 11 مليار دولارعادل عدوي رئيسا للبورد العربي لجراحة العظام بالمجلس العربي للتخصصات الصحية«المراغي»: لجنة لتطوير أداء الجامعة العمالية بمشاركة «التعليم العالي»

أحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديو

   -  
أحمد السيد
كشف أحمد السيد نجم الأهلي السابق، عن أزمة حدثت بينه وبين جماهير الاتحاد السكندري، عندما كان لاعبًا في صفوف زعيم الثغر؛ بسبب جملة الأهلي فوق الجميع.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن الأهلي فاز بإحدى المباريات، فكتب عبر "فيسبوك"،: "الأهلي فوق الجميع".

وواصل أنه لم يقصد أي شئ يغضب جماهير الاتحاد التي تحدثت معه، وأعربت عن استيائها الشديد مما كتبه، موضحًا أنه شرح لهم وجهة نظره واحتوى الموقف.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة