أبوظبي تستضيف ملتقى تحالف الأديان بمشاركة 450 شخصية دينية عالميةرئيس الوزراء الإثيوبي: الرقمنة مهمة لتنمية أفريقياالخارجية الفلسطينية: نتنياهو يعادي السلام النهائي«مفوضية اللاجئين» تنتهي من برنامج تدريبي في مجال الصيانة لشباب اللاجئيندمشق تتهم «التحالف الدولي» بقتل 40 سوريًّا بدير الزور .. والأخير ينفيمصدر من الإسماعيلي يكشف لـ في الجول مصير باهر المحمدي ومتولي من القائمة الإفريقيةشاهد..شيرن رضا مع أوين ويلسونشاهد.. إنجي على تهنئ منى ذكي بمناسبة عيد ميلادهاأكثر ما أحبط المواطنين على السوشيال ميديا ..فيديوعمرو ياسين: لقيت نفسي في التأليف .. فيديوالأهلي يعلن جاهزية إسلام محارب لمواجهة الوصل الإماراتيوزير الري ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان بحيرة فالق الوعر بالغردقة | صورالكوميديا والأكشن والرعب في موسم إجازة رأس السنة السينمائيوادي دجلة يكرم أبطاله في احتفالية تأسيس الناديخاميس يرغب في الرحيل عن بايرن ميونيخجروس يحفز لاعبي الزمالك في التدريباتافتتاح مقر "مستقبل وطن" بالتبين اليوم.. وأمين الحزب: نسعى لتلبية احتياجات المواطن"مستقبل وطن" يكرم الطلبة حفظة القرآن بإدارة السيدة زينب التعليمية | صور"مستقبل وطن" ينظم معرضا لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة بشارع شبراصدور كتاب «أجنحة الفراشة» لـ راجي عامر

يوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتي

   -  
قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني سيغلق صفحة مباراة وفاق سطيف، والمنافسة الإفريقية، بدءًا من غدٍ؛ من أجل التركيز والتفكير في البطولة العربية.

وأضاف يوسف أن هناك برنامجًا استشفائيًا سيخضع له لاعبي الأهلي، بدءًا من الخميس المقبل، للاستعداد لمباراة الوصل الإماراتي في البطولة العربية للأندية المحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري.

وأشار يوسف، إلى أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ستكون له رؤية بالتأكيد في خوض مباراة الوصل، من خلال سياسة التدوير بين جميع اللاعبين؛ للحفاظ على الحالة الفنية والبدنية للجميع، قبل مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري الأبطال الإفريقي المحدد له يوم 2 من نوفمبر.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة