الجزء الثاني من "فانتاستيك بيستس" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكيةالعالمي للمواطن المصري في الخارج يهنئ الرئيس بالمولد النبوي الشريفالخطيب يجري عملية جراحية لاستئصال ورم في الرقبة بألمانياصورة اليوم... لمة العيلة فى القرية كلها دفاحملات توعية للمشاركة فى حملة 100 مليون صحة لأهالى قرى غرب العريشالتعليم تنشر دليل تقييم الصف الأول الثانوى على الموقع الرسمى للوزارةالكشف على 1798 مريضا بقافلة طبية بالعجمي غرب الإسكندريةخالد مرتجي: "الخطيب في غرفة العمليات.. ادعوا له بالشفاء"التعليم تشارك فى الندوة الإقليمية حول الحق فى التعليمتوسعة وتطوير شارع الفالوجا بالعجوزة لاستيعاب الكثافات المروريةحملات مرورية موسعة على الطرق لرصد المخالفات بالقاهرة والجيزةأحلام اللاجئين القاصرين.. أتمنى أن أصبح مدرس رياضيات"الملا" يستقبل مساعد وزير الخارجية الامريكىالبارونة جوانا شيلدز: التكنولوجيا دفعت الأديان للوراء.. وجعلت الأطفال أكبر ضحية في التاريخالأهلي يرفض رحيل أزارو للدوري الفرنسي في الشتاءنجمة تركية شهيرة تخضع لجلسة تصوير غريبةوزير الخارجية البريطاني يصل إلى طهرانمن هي المصرية التي تزوجت جمال خاشقجي قبل أشهر قليلة من مقتله؟ (صور)"القومي للتنمية الزراعية" يشيد بكلمة السيسي في مؤتمر التنوع البيولوجيالقوى العاملة: قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي للشباب مجانا حتى الخميس

عصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهير

   -  
هنأ عصام الشوالي، المعلق الرياضي الشهير، النادي الأهلي المصري؛ عقب التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على وفاق سطيف بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين.

وغرَّد الشوالي عبر "تويتر": "مبروك للأهلي المصري بلوغ الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا، هاردلك للوفاق السطايفي" .

وأضاف: "إذا، أبطال المشهد الختامي والنهائي من مسابقة دوري ابطال افريقيا، سيجمع بين العريقين والغريمين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، نهائي عربي افريقي واعد ومثير ينتظر الجماهير".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة