صور.. "بنات عين شمس" تستبعد 39 طالبة من الانتخابات بسبب النشاطعمليات شفط الدهون.. كل ما تريد معرفته عنهاأنغام عن زواجها في الفترة الأخيرة: شائعات وتكهنات من الإعلاماليوم.. تدشين مسابقة "لمحات من الهند" بمتحف الطفلأحمد عزمى يصور فيلم شروق بمحافظة الإسماعيليةفيديو.. التريلر الثانى لفيلم الخيال العلمى Captive Stateمتحدث الرئاسة يوضح موقف السيسي من مؤتمر باليرمو حول الأزمة الليبيةشعبان عبد الرحيم: نفسى أزور الكعبة وأتوب عن كل شيء.. فيديواليوم.. افتتاح بطولة العالم لرفع الأثقال للمكفوفين بالأقصر بمشاركة 10 دولعبور 217 سفينة قناة السويس بحمولة 16 مليون طن فى 4 أيامجامعة القاهرة تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات اليومطرح تذاكر مباراة مصر وتونس اليومبالخطوات.. خبيرة تجميل تقدم طريقة اختيار الفاونديشن المناسب لكل أنواع البشرةأنغام: زواجي من أحمد عز لم يكن سراشريف منير لـ"بوابة الأهرام": "أنا وبنتي" فكرتي.. وانتظروني في "أهل الكهف"مبادرة لمساندة المرأة المعيلة وكساء البسطاء في دمياطعاجل| جيش الاحتلال يطلق صافرات الإنذار في منطقة أشكولمقتل مستوطن جراء صواريخ المقاومة الفلسطينية في عسقلان المحتلة«الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات»شوقى غريب يدفع برمضان صبحى فى مركز المهاجم مع المنتخب الأولمبى

أحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديو

   -  
صورة ارشيفية
أكد أحمد السيد، مدافع النادي الأهلي السابق، أن معتز إينو، زميله السابق بالفريق، تسبب في ضياع فرصة الحصول على قميص ثان من ليونيل ميسي، نجم برشلونة.

وقال السيد، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "في بطولة ويمبلي الودية؛ طلبت من ميسي الحصول على قميصه خلال المباراة، ووعدني به بعد انتهاء المباراة".

وتابع: "معتز إينو اتخانق مع ميسي وعصَّبه في المباراة؛ فخرج ميسي من الملعب دون أن يمنحني قميصه، وضاعت عليّ فرصة الحصول على ثاني قمصان ميسي".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة