عندما تؤجج مواقع التواصل الاجتماعي العنف بين الناسرواد تويتر يحيون ذكرى ميلاد أحمد زكيمسابقة لاختيار أفضل نائب ورئيس إتحاد طلاب بجامعة الفيومالبيئة تسلم الغربية 6 معدات لزيادة استيعاب تدوير المخلفات الصلبةوزير الدفاع يتفقد المركز الإقليمي لمكافحة الإرهاب لدول تجمع الساحل والصحراءرئيس الوزراء يهنئ شيخ الأزهر بمناسبة المولد النبوي الشريفوزيرة البيئة: يجب التحلي بروح الفريق لإنجاح المبادرة المصرية للتنوع البيولوجيمدبولي يستقبل سكرتير الأمم المتحدة بمقر إقامته في إثيوبيافي حب النيل.. يوم فني برعاية وزارتي الثقافة والريالأقصر تختتم للشعر العربيأشرف صبحي يتفقد مركز شباب نجع حمادي بقناالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةرئيس حماية المستهلك: منافذ بالميادين العامة لحل شكاوى المواطنينرسالة عابرة للزمن تنقذ حياة مريضة قلب بعد 18 سنة.. أب ونجله أبطال القصةوزير التربية والتعليم يؤكد أننا بحاجة أكثر إلى وعى أولياء الأمور"التحطيب" من موالد الصعيد للسينما المصرية | فيديوتجديد حبس شاب لحيازته 100 قرص ترامادول فى 15 مايوأبوظبي تستضيف ملتقى تحالف الأديان بمشاركة 450 شخصية دينية عالميةرئيس الوزراء الإثيوبي: الرقمنة مهمة لتنمية أفريقياالخارجية الفلسطينية: نتنياهو يعادي السلام النهائي

العامري فاروق: معدن الأهلي يظهر بالشدائد.. وننتظر النجمة التاسعة

   -  
أعرب العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في الجزائر، عن سعادته بتأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تخطي وفاق سطيف بمجموع اللقاءين 3-2 في نصف نهائي البطولة.

ووجهة فاروق التحية إلى جماهير النادي التي تواجدت في ملعب 8 مايو لمساندة الفريق وتشجيعه منذ بداية المباراة لنهايتها، مؤكدًا في الوقت نفسه على أن جماهير النادي دائمًا ما تؤكد عظمتها وعشقها للكيان، وأنه يتمنى أن يتوج الأهلي بالنجمة التاسعة.

كما وجّه نائب رئيس الأهلي التهنئة إلى الجهاز الفني، بقيادة باتريس كارتيرون، واللاعبين، ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وأكّد على أن لاعبي الفريق دائمًا ما يظهر معدنهم الحقيقي وقت الصعاب، وأنه رغم انتهاء مباراة الإياب أمام وفاق سطيف بالخسارة 2-1، إلا أن عامل التوفيق كان له دور كبير في عدم إدراك الأهلي للتعادل خلال الفرص التي أتيحت للاعبين.

وأشاد رئيس بعثة الأهلي في الجزائر، بحالة الانضباط الشديدة للبعثة منذ وصولها إلى الجزائر، إلى جانب التعامل الراقي والرائع من المسئولين في الجزائر مع بعثة الفريق، والتأمين على مستوى عالٍ.

وأكّد على أن ثقته لم تهتز لحظة في لاعبي الأهلي، وأنه منذ خروج الفريق من فندق الإقامة كانت هناك حالة من الإصرار من الجميع على العودة ببطاقة التأهل للنهائي الأفريقي.

وتطرق فاروق إلى الحديث عن مجلس الإدارة، مؤكدًا أن المجلس برئاسة الكابتن محمود الخطيب أدار العديد من الملفات بصورة احترافية، موجهًا الشكر للمجلس وللكابتن الخطيب على المجهود الذي بُذل طيلة الفترة الماضية.

كما أكّد على أن اجتماع المجلس المقبل سوف يشهد اتخاذ القرارات التي تخدم مصلحة النادي وأعضاءه.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة