أمنية خليل: "أنا برج العقرب.. هغير على جوزي حتى لو ميتة"أمسية دينية لـ"مستقبل وطن" في المحلة الكبرى بذكرى المولد النبويقطع المياه عن مركز ومدينة سمنود اليوم لإجراء غسيل للشبكات"محمد.. هدية السماء".. في ندوة تثقيفية اليوم بدار كتب طنطاغينيا وكوت ديفوار تتعادلان وتتأهلان سويا إلى كأس الأمم الإفريقيةفياجرا طبيعية".. 10 أنواع توابل تزيد فترة الجماع وتعزز العلاقة الحميمةتحذير للنباتيين: نظامكم الغذائي ليس "آمنا" كما تظنوناليوم .. قطع المياه عن القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات"حب كاد يفضي إلى موت".. إبراهيم نصر يروي لـ"الوطن" ذكرياته مع أحمد زكيمناقشة "عين النقد" لـ "صلاح فضل" فى المركز الدولى للكتاب.. الليلةأول صورة لفيلم الـLive أكشن POKÉMON Detective Pikachuتعرف على القائمة الكاملة لجوائز المهرجان القومي للسينمالاميتا فرنجيه بإطلالة جذابة ونيكول سابا بأخرى جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةنشرة هوليوود| "Aquaman" في الصين وويل سميث في "كوبا"النشرة الفنية| "جراحة ماهر" وحوار باسم سمرة وأزمة الخشاب الصحيةأمينة خليل عن إطلالتها في مهرجان الجونة: "كلنا عندنا كرش" -فيديومحمد صبحي: "نيفين رامز جائزتي الكبرى"محمد صبحي: كتبت مسرحية "خيبتنا" بعد الغزو الأمريكي للعراقأزمة فى دفاع الإسماعيلى قبل مواجهة الإنتاج الحربىمحمد صبحي: تنبأت في 2007 أن القدس ستكون عاصمة إسرائيل.. فيديو

هيكل: الإصلاحات الاقتصادية ساهمت في رفع التصنيف الائتماني لمصر

   -  
قال الدكتور عمرو هيكل أستاذ التمويل بالجامعة الأمريكية، رئيس شركة الشرق الأوسط للتصنيف الائتمانى «ميريس»، إن التصنيف الائتماني هو أداة يقاس بها قدرة الدولة علي سداد مديونياتها، مشيرا إلى أن الدول قليلة المخاطر هي القادرة على سداد مديونياتها.

وأوضح "هيكل"، خلال لقائه بفضائية "إكسترا نيوز"، أن الإصلاحات الاقتصادية في مصر ساهمت في رفع التصنيف الائتماني، لافتا إلي أن هناك نظرة ايجابية مستقبلية بالنسبة للتصنيف الائتماني لمصر.

وأضاف رئيس شركة ميريس للتصنيف الائتماني، أن استمرار الاصلاحات الاقتصادية في مصر سوف يساعد علي سرعة رفع التصنيف الائتماني.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة