طروادة يعود من جديد.. اكتشاف مدينة فى اليونان بناها أسرى الحرب الأسطوريةمحافظ قنا يستعرض مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي | صورافتتاح معرض فني "فيتنامي مصري" بمكتبة مصر العامة بدمياط | صورجامعة سوهاج تفتتح المؤتمر الدولي للجراحات الميكروسكوبية بالأقصر | صورمحمد الشرنوبي يدشن قناته الرسمية على يوتيوبطارق العريان يعلن عن "ولاد رزق2"هكذا علق محمد رمضان على صورته من 18 عاماتعرف على إيرادات أفلام شباك التذاكر يوم الأربعاءصور.. وكيل تعليم القليوبية يكرم 5 من الموهوبين والمخترعين بالمدارساستعدادات مكثفة لافتتاح معرض صحافة الطفل بجنوب سيناءرئيس مدينة سمنود يشدد على رفع مستوى النظافة بالشوارع ..صورإزالة 38 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بإدفو .. صورننشر الخطة الكاملة لتأمين مباراة مصر وتونس باستاد برج العربمحافظ الدقهلية: أعتز بالمرأة المصرية ولدينا قيادات نسائية بكل المجالات..صورمحافظ الفيوم يتفقد القافلة البيطرية لمستقبل وطن.. فيديو وصوررئيس مياه البحيرة يشدد على حل مشاكل العاملين..صورمحافظ المنوفية يتفقد ورش صناعة السجاد اليدوي بساقية أبوشعرة..صورمحافظ أسيوط يتابع حصر المتضررين من السيول ويصرف تعويضات..صوروكيل صحة الدقهلية يجتمع بمديرى الإدارات للإعداد لمبادرة مسح الشامل لفيروس سي7 ملايين مشاهدة فى يوم واحد.. "كلب" مكانه السيرك يتحرك بكوب ماء فوق رأسه

«الأرصاد» تحذر سائقي السيارات من طقس الأربعاء

   -  
شبورة مائية كثيفة تغطي الطرق، بالقاهرة - صورة أرشيفية

قال أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن «غدًا هناك فرص لسقوط الأمطار في السواحل الشمالية وحلايب وشلاتين، مع نشاط للرياح، والأمطار ستكون شديدة يومي الخميس والجمعة».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN»، مع عمرو عبدالحميد، أن «شمال الدلتا ستكون هناك فرص لأمطار متوسطة، وستزيد قوة الأمطار في الخميس والجمعة، وفي الصعيد الأمطار محصورة في حلايب وشلاتين وجبال البحر الأحمر».

وتابع أن «سائقي السيارات عليهم الحذر أثناء انخفاض الرؤية بسبب الشبورة المائية، وأثناء سقوط الأمطار حفاظًا على أرواحنا».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة