142 ألف طن قمح رصيد صومعة الحبوب والغلال بميناء دمياطمحافظ المنيا يحظر وضع إشغالات أمام المحال وتشوينات بالطريق العامملف - أجيري يشيد بالشناوي ومروان وباهر ويكشف ما قاله كوبرشاهد.. قوات الأمن الفرنسية تفض اعتصامات السترات الصفراء بالقوةشباب النواب تكشف موعد تكريم أبطال مصر لذوي الاحتياجات الخاصة.. فيديوإصابة 17 عاملا فى حادث تصادم على طريق “بورسعيد – الإسماعيلية”المصرى فى مهمة صعبة أمام حرس الحدود بالدورى الممتاز .. اليومأوليفر كان الأقرب لرئاسة بايرن ميونخالكاف يفجر مفاجأة جديدة بشأن إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجي التونسيحسام عاشور جاهز لمواجهة الأهلي والوصلمران قوي للمستبعدين من مباراة الأهلي والوصل الإماراتيالدرندلي يلبي دعوة عشاء مسئولي الوصل الإماراتياليوم.. الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوصل الإماراتيمانشستر يونايتد يفتح خزائنه للتعاقد مع نجم إنتر ميلان5 أزمات تواجه جروس فى الزمالك قبل مواجهة الداخلية غدامؤتمر صحفي لكارتيرون استعدادا لمباراة الوصلأحمد حلمي: "حسن حسني "سند وضهر" لأي فنان بيمثل قدامه"ميرهان حسين تهنئ فيروز بعيد ميلادهاأصالة تحيي ذكري رحيل شقيقها بكلمات مؤثرةاليوم.. محاضرة بيتر جرينواي وندوة حسن حسني.. أبرز فعاليات "القاهرة السينمائي"

نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة يعلن موعد انخفاض سعر البطاطس

   -  
موسم حصاد البطاطس بالإسماعيلية

قال حاتم النجيب، نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة، إن «ارتفاع أسعار البطاطس يرجع لكثرة الوسطاء، وسعر كيلو البطاطس في أسواق الجملة يتراوح ما بين 6 لـ8 جنيهات».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN»، مع عمرو عبدالحميد، أنه «خلال 15 يومًا ستنخفض أسعار البطاطس مع دخول العروة الجديدة إلى السوق».

وتابع أن «هناك زراعات كثيرة تأثرت من الظروف المناخية مثل الطماطم والبطاطس، وكل المحاصيل ترتفع أسعارها في الوقت الحالي نظرًا لتغييرات درجة الحرارة، وستدخل العروة الجديدة من البطاطس خلال أيام بداية من المنيا والإسكندرية وستأتي بعدها كل المحافظات»، مؤكدًا أن «الدولة عليها الضرب بيد من حديد على كل محتكر سلعة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة