أمسية دينية لـ"مستقبل وطن" في المحلة الكبرى بذكرى المولد النبويقطع المياه عن مركز ومدينة سمنود اليوم لإجراء غسيل للشبكات"محمد.. هدية السماء".. في ندوة تثقيفية اليوم بدار كتب طنطاغينيا وكوت ديفوار تتعادلان وتتأهلان سويا إلى كأس الأمم الإفريقيةفياجرا طبيعية".. 10 أنواع توابل تزيد فترة الجماع وتعزز العلاقة الحميمةتحذير للنباتيين: نظامكم الغذائي ليس "آمنا" كما تظنوناليوم .. قطع المياه عن القناطر الخيرية لمدة 6 ساعات"حب كاد يفضي إلى موت".. إبراهيم نصر يروي لـ"الوطن" ذكرياته مع أحمد زكيمناقشة "عين النقد" لـ "صلاح فضل" فى المركز الدولى للكتاب.. الليلةأول صورة لفيلم الـLive أكشن POKÉMON Detective Pikachuتعرف على القائمة الكاملة لجوائز المهرجان القومي للسينمالاميتا فرنجيه بإطلالة جذابة ونيكول سابا بأخرى جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةنشرة هوليوود| "Aquaman" في الصين وويل سميث في "كوبا"النشرة الفنية| "جراحة ماهر" وحوار باسم سمرة وأزمة الخشاب الصحيةأمينة خليل عن إطلالتها في مهرجان الجونة: "كلنا عندنا كرش" -فيديومحمد صبحي: "نيفين رامز جائزتي الكبرى"محمد صبحي: كتبت مسرحية "خيبتنا" بعد الغزو الأمريكي للعراقأزمة فى دفاع الإسماعيلى قبل مواجهة الإنتاج الحربىمحمد صبحي: تنبأت في 2007 أن القدس ستكون عاصمة إسرائيل.. فيديومستشار الوزير يكشف طريقة الحصول على الرقم السري لبطاقات التموين

تفحم 24 نخلة في حريق منطقة نخيل بالمنيا

   -  
حريق هائل يدمر مزرعة نخيل وبعض المنازل المجاورة بمركز إسنا، محافظة الأقصر - صورة أرشيفية

أخمدت فرق الحماية المدنية في المنيا، حريقًا نشب بمنطقة نخيل بالظهير بالصحراوي الغربي في نطاق المحافظة.

وتلقى اللواء مجدي عامر، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد إيهاب طه، مأمور مركز العدوة بإخماد حريق نشب بمنطقة النخيل المجاورة لقريه المسيد بالظهير الصحراوي الغربي بدائرة للمركز، دون أضرار بشرية.

ونتح عن الحريق احتراق ٢٤ نخلة وتلف بعض المناطق المجاورة، وتحرّر محضر بالواقعة وكلفت النيابة البحث الجنائي بالتحري عن أسباب الحادث.

فيما كثفت سيارات الحماية المدنية من تواجدها بالموقع تحسبا لتجدد الحريق والحد من امتداده للمناطق المجاورة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة